العاب

المؤدية الصوتية لشخصية Lady Dimitrescu تتمنى المشاركة في ألعاب God of War

خطفت شخصية Lady Dimitrescu الأضواء في لعبة Resident Evil Village حتى قبل إطلاقها بالأسواق، والفضل في ذلك يعود للتصميم المميز للشخصية والأداء الصوتي الاستثنائي للمؤدية الصوتية Maggie Robertson الفائزة بجائزة أفضل أداء في حفل جوائز The Game Awards 2021، وعلى ما يبدو أن ماجي ترغب في الانتقال للعمل على سلسلة أخرى شهيرة، وهذه المرة وقع اختيارها على God of War حصرية بلايستيشن.

تحدثت Maggie Robertson عن أدائها المميز في لعبة Resident Evil Village، وسُئلت عن خطواتها القادمة في صناعة الألعاب، أو بمعنى أدق، المشروع القادم الذي تتمنى المشاركة فيه، وجاءت إجابتها كما يلي:

هناك الكثير من العوالم الرائعة التي تم بناؤها في صناعة الألعاب، أعتقد أن God of War رائعة حقًا. أنا شخصيًا مهووسة بالخيال والفانتازيا، لقد نشأت وأنا أقرأ كتبًا خيالية وكان هذا هو تخصصي. لذلك أي مشروع يسير في هذا الاتجاه، فأنا هنا من أجله.

لم تكتفي الممثلة الشابة باختيار God of War فقط، وإنما ذكرت مجموعة من الألعاب الأخرى التي تتمنى المشاركة في العمل على أجزائها المستقبلية مثل Horizon Zero Dawn و Hellblade Senua’s Sacrifice، وأشادت باللعبة الأخيرة تحديدًا موضحة أنها كانت اللعبة الأكثر إثارة التي شاهدتها على الإطلاق، وتابعت:

 أخبرت نفسي أنني سأشاهد بضع دقائق فقط للحصول على فكرة عنها. ثم جلست وشاهدت فيديو يوتيوب كامل مدته أربع ساعات. لم أستطع النظر بعيدًا، لقد كانت جميلة جدًا.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق