رياضة

FilGoal | أخبار | سلة – رئيس الحكام يكشف لـ في الجول الجنسيات الأقرب لإدارة نهائي الدوري تحكيميا

ما زال الاتحاد المصري لكرة السلة يبحث عن الحكام الأجانب لسلسلة مباريات نهائي بطولة دوري المحترفين بعد طلب الاتحاد السكندري والأهلي.

الاتحاد السكندري والأهلي يلتقيان في سلسلة نهائي دوري المحترفين لكرة السلة. سلسلة من 5 مباريات، يفوز بها من يحقق عدد انتصارات أكبر، وتبدأ يوم الأحد المقبل.

وقال أحمد الفلكي رئيس لجنة الحكام باتحاد السلة في تصريحات لـFilGoal.com: “ننتظر رد الاتحاد الدولي على مخاطباتنا بشأن الحكام الأجانب اليوم أو غدا”.

وأضاف “في الأغلب سيكون هناك طاقم حكام أو اثنين على الأكثر لإدارة سلسلة نهائي الدوري، من شرق أوروبا أو تونس أو الإمارات”.

الفلكي أتبع “قرار استقدام حكام أجانب سيؤثر على معنويات حكامنا المصريين مستقبلا، لكننا سنستغل تواجدهم لتنظيم دورات تدريبية للحكام الشباب”.

وواصل “إذا لم نتلق ردا على طلبنا من الاتحاد الدولي غدا سنلجأ إلى الحكام المصريين لأن المباراة الأولى يوم الأحد، وسيمثل هذا عامل ضغط مضاعف على حكامنا”.

رئيس لجنة الحكام أتم “هذه ليست المرة الأولى التي نستقدم فيها حكام أجانب لمباريات الدوري المصري. سبق وحدث قبل 15 عاما في عهد اللواء محمود أحمد”.

كان الاتحاد السكندري والأهلي قد خاطبا الاتحاد المصري لكرة السلة، مطالبين بتعيين حكام أجانب لمبارياتهما في نهائي الدوري. طلب قوبل بالموافقة من قبل الاتحاد المصري لكرة السلة.

اقرأ أيضا

صراع فرنسي ثلاثي على ضم مصطفى محمد

الوجه الآخر للعالمي.. منعته الحرب من تاريخ كروي أكبر

كاسيميرو يرد على تصريحات محمد صلاح

رودريجو لا يجد كلمات لوصف ما حدث أمام سيتي

جوارديولا يتحدث عما حدث أمام ريال مدريد


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق