العاب

شركة TEAMGROUP تعلن عن سلسلة أقراص 745 SSD للاستخدامات الصناعية

لسنوات عديدة طورت شركة TEAMGROUP منتجات عالية الجودة للاستخدام الصناعي وتطبيقات الأتمتة. استجابة للسوق المتنامي لتطبيقات الجيل الخامس، تركز الشركة هذا العام على متطلبات السوق الجديدة للبنية التحتية لشبكات الجيل الخامس، وحوسبة AloT المتطورة، والقيادة الذاتية، بالإضافة إلى تطبيقات الحوسبة داخل السيارة والتحكم في السلامة البيئية. واليوم تعلن TEAMGROUP عن سلسلة أقراص 745 SSD، والتي تتميز بالجيل الخامس من ذاكرة فلاش BiCS NAND. إنه حل صناعي شامل يأتي بقدرات عالية وزمن انتقال منخفض ومتانة عالية للتطبيقات المختلفة للسوق الصناعي.

تستخدم سلسلة TEAMGROUP 745 SSD الجديدة TLC ثلاثية الأبعاد المكونة من 112 طبقة وأحدث ذاكرة فلاش من الجيل الخامس BiCS NAND، مما يمنحها سعة أكبر بنسبة 40٪ وأداء إدخال/إخراج أفضل بنسبة 50٪ مقارنة بمحركات الأقراص ذات الحالة الثابتة BiCS4. وهذا يجعلها مناسبة تمامًا لمتطلبات النقل عالية السعة وزمن انتقال منخفض للحوسبة المتطورة. ولتلبية احتياجات مجموعة واسعة من التطبيقات الصناعية، تتوفر سلسلة 745 SSD في مجموعة متنوعة من الأشكال ذات المواصفات السائدة، بما في ذلك الطرز ذات واجهات SATA و PCIe Gen3x4 والقدرات من 128 جيجابايت إلى 2 تيرابايت، مما يوفر للصناعة مجموعة متنوعة من المحترفين والخيارات. تم تجهيز سلسلة 745 SSD أيضًا بتقنية التخزين المؤقت SLC، والتي تعمل على تحسين كفاءة قراءة وكتابة SSD وتدعم حمل AI العالي للتصنيع الذكي والقيادة الذاتية، بينما يمنع تشفير AES 256 بت مخاوف أمان البيانات ويضمن سلامة واستقرار أقراص الحالة الصلبة.

ومن أجل ضمان أداء رائع في البيئة القاسية للتطبيقات الصناعية، اجتازت جميع محركات أقراص الحالة الصلبة من سلسلة TEAMGROUP 745 اختبارات صارمة للصدمات والاهتزازات العسكرية، فضلاً عن التوافق الداخلي المكثف ودرجة الحرارة والرطوبة واختبارات القراءة والكتابة. وتتوافق محركات أقراص الحالة الصلبة أيضًا مع أداة S.M.A.R.T الحصرية التي تراقب حالة وصحة محرك أقراص الحالة الثابتة، مما يضمن ثباتًا وموثوقية عالية لحوسبة البيانات الثقيلة وأعباء العمل المستمرة. سيتم إصدار سلسلة 745 SSD من TEAMGROUP في منتصف مايو 2022، مما يوفر أداء تخزين تنافسيًا في سوق المعدات الصناعية ويظهر قوة الشركة في حلول تخزين التحكم الصناعي.

يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لمزيد من المعلومات عن المنتج.












الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق