آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

رابط موقع bem.onec لإلغاء شهادات التعليم المتوسط ​​2022 المكتب الوطني الجزائري

رابط إلى موقع الويب الداعي لشهادة التعليم الثانوي 2022 حيث نوفر لك في السطور التالية رابطًا لموقع onec dz المخصص لإعلان ونشر نتائج الشهادات الرسمية التي من خلالها مع إمكانية التسجيل بالنسبة للمرشحين في الشهادات الرسمية مثل البكالوريا والتعليم الثانوي والتعليم الابتدائي ، هو الموقع الرسمي الوحيد التابع لوزارة التربية الوطنية الجزائرية ، موعد الامتحان لشهادة التعليم المتوسط ​​في الجزائر ، حسب جدول الامتحانات في الجزائر من وزارة التربية الوطنية الجزائرية. يبدأ الامتحان على مستوى جميع ولايات الجزائر من يوم الإثنين 6 يونيو 2022 ولمدة ثلاثة أيام حتى الأربعاء 6 أغسطس 2022 ، لذلك نوفر موقعًا للتذكير بالشهادة للمستوى المتوسط ​​، علما أن هناك هي بعض المواقع الفرعية المرتبطة بالموقع الرسمي ، ولكنها متاحة فقط أثناء التسجيل لإحدى الشهادات الرسمية أو أثناء نشر نتائج الشهادة.الامتحانات المختلفة.

أماكن سحب شهادات التعليم المتوسط ​​في الجزائر

الروابط هي موقع المكتب الوطني للامتحانات والامتحانات أولاً والمعتمدة رسمياً من الدائرة ، وهناك عدة روابط أخرى للموقع الرسمي يمكنك من خلالها التقدم لدورات شهادات مختلفة.

  • سجل بيانات الطالب لتلقي الاستدعاءات
  • تسجيل الدخول عبر رابط موقع الديوان الوطني onec.dz، plus رابط إلى موقع سحب شهادة التعليم المتوسط bem.onec.dz.
  • أكمل المعلومات المطلوبة بالتفصيل.
  • اضغط على المذكرة للعثور على رقم المتصل وطباعته مباشرة.

رابط الموقع الخاص بإلغاء شهادات التعليم المتوسط ​​2022

كما يمكن لجميع الفتيان والفتيات الحصول على نتائجهم بمجرد الموافقة عليها ونشرها رسميًا ، سواء لمرحلة البكالوريا أو لمرحلة التعليم الابتدائي أو الثانوي ، من خلال روابط الموقع الرسمي للموقع الرسمي للمكتب الوطني للامتحانات والمسابقات. على الإنترنت ، يتم الإخطار به في نهاية العام الدراسي عند الانتهاء من جميع أعمال التحرير والتحكم. لكل فترة دراسة منفصلة ، عن طريق إدخال الروابط التالية:

يمكنك متابعة جميع الأخبار التعليمية ومعرفة موعد الامتحان بمجرد إعلانه عن طريق الدخول مباشرة على الموقع الرسمي للمكتب الوطني للامتحانات والمسابقات.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق