العاب

ألعاب Bloodborne لم تنتهي بعد وفقًا لأحدث التقارير

تعد Bloodborne أحد أبرز ألعاب Souls التي قدمها فريق FromSoftware طوال تاريخه، ورغم انتشار شائعات لا حصر لها حول اللعبة، سواء العمل على جزء جديد، أو نسخة محسنة للعبة الصادرة في 2015، إلا أننا لم نحصل على أي إعلانات رسمية حتى اللحظة، وبحسب أحدث التقارير، لم يتم وضع نهاية للسلسلة بعد، ويفترض أن تعود للأضواء في الفترة القادمة.

تحدث الصحفي Colin Moriarty في بودكاست Sacred Symbols موضحًا أننا لم نرى نهاية Bloodborne بعد دون أن يذكر أي تفاصيل إضافية، ولكن تشير تصريحاته لوجود إعلان مرتقب في الفترة القادمة على ما يبدو من Sony أو FromSoftware.

تمتلك Sony حقوق Bloodborne، وبالنظر لنجاح اللعبة الأولى، لا يبدو أن الناشر الياباني يخطط للتخلي عنها، حيث تتجه الأنظار حاليًا صوب استوديو Bluepoint Games ويُشاع عمله على ريماستر الجزء الأول بالإضافة للجزء الثاني.

تبدو تلك التكهنات منطقية بدرجة كبيرة بعد أن قدم نفس الاستوديو ريميك Demon’s Souls على PS5، وبعد أن استحوذت عليه سوني في الفترة الماضية، لذا، فهو الأكثر خبرة وقدرة على إعادة اللعبة لدائرة الضوء من جديد رغم عدم وجود أي تأكيدات رسمية.

في يونيو الماضي سمعنا إشاعة تقول بأن الإعلان عن بلوود بورن ريماستر سيكون بحدث بلايستيشن القادم، لكن هذا لم يحدث حتى الآن.

وإشاعة أخرى ذكرت بأن مشروع مطور Elden Ring القادم هو الخليفة الروحية لـ Bloodborne، اللعبة تحمل الاسم الرمزي Velvet Veil وهي ليست جزءاً مكملاً أو سابقاً لأحداث Bloodborne، إنما تعد خليفةً روحية لها. كذلك قيل بأن شركة سوني ستستعرض اللعبة بعد إصدار Elden Ring في صيف 2022.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق