آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

هذه هي الطريقة التي تجعل بها زر التحرير على Twitter – وظائف السعودية

بعد ما يقرب من عام من التكهنات والتكهنات ، بالإضافة إلى عدد لا يحصى من الشكاوى من المستخدمين الحائرين ، أصبح زر التعديل على Twitter حقيقة واقعة.
أكدت جين مانشون وونغ ، مدونة التكنولوجيا ، مؤخرًا وجود الميزة في تغريدة مصحوبة بمقطع فيديو توضيحي على حسابها على Twitter.
وأوضحت أن الإصدار الذي لم يتم طرحه حاليًا من تحرير التغريدات ، سيعيد نشر الوسائط (الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF وما إلى ذلك) بدلاً من إعادة استخدامها.
بالنسبة لتعديل المنشور ، فقد كشف أنه يمكن للمستخدمين ببساطة النقر فوق القائمة المنسدلة بجوار المنشور ، وعند هذه النقطة سيتمكنون من حذف التغريدة أو التخلص من بعض الأخطاء المطبعية ، وفقًا للفيديو الخاص بها.

ومع ذلك ، شددت على أنه من الأفضل للمستخدمين ألا ينتظروا وقتًا طويلاً لتحرير المستند ، حيث أن أمامهم 30 دقيقة فقط بعد النشر للقيام بذلك ، وفقًا لتقارير الإندبندنت.
تتبع ميزة التحرير أيضًا المعايير الصحفية ، على عكس منصات التواصل الاجتماعي الأخرى ، فهي تكشف بالضبط كيف تم تغيير التغريدة.
سيظهر أيضًا بعد تحرير التغريدة ، وتحديثه بجوار الطابع الزمني ، ويظهر الخطأ الأصلي والخطأ المصحح.

وفي الوقت نفسه ، ستتضمن النسخة القديمة من التغريدة رسالة تحذر المستخدم من أن “هناك نسخة جديدة من هذه التغريدة.” بمعنى آخر ، يمكنك أن تقول وداعًا لمفهوم التستر على الأفعال المحرجة عبر الإنترنت.
تجدر الإشارة إلى أنه من المحتمل أن يتم استخدام الميزة الجديدة لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام.
وعلى الرغم من أنه سيكون متاحًا في البداية فقط لمشتركي Twitter Blue ، فقد يتغير ذلك مع استحواذ Elon Musk على Twitter والإعلان المبكر عن التغييرات في النظام الأساسي.

أكد موقع تويتر أنه يعمل على إضافة الميزة ، بعد أن ضغط ماسك على الشركة من خلال إطلاق استطلاع عبر حسابه ، والذي وصل إليه أكثر من 80 مليون شخص.استخدم متابعة ، لمعرفة ما إذا كانوا يرغبون في إضافة زر إلى تعديل محتوى التغريدة بعد النشر.
تجدر الإشارة إلى أن المدونة الشابة ، جين مانشون وونغ ، تتابع الميزات الجديدة التي لا تزال قيد الاختبار للتطبيقات الشائعة مثل Facebook و Instagram. تنشر تصميمات ذات صلة من خلال حسابها على Twitter ، والذي يتابعه العديد من الأشخاص المهتمين بعالم التكنولوجيا.

المصدر: عربي




الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق