العاب

تطوير Yakuza 8 يتقدم بثبات – وفريق التطوير يعمل على عدة مشاريع سرية

علمنا في الفترة الماضية أن مبتكر ألعاب Yakuza غادر شركة SEGA، مع تأكيد العمل على تكملة لجزء Yakuza Like a Dragon في الوقت الراهن، رغم ذلك لم يتم الكشف عن أي تفاصيل إضافية بخصوص المشروع المرتقب، قبل أن يخرج Masayoshi Yokoyama عن صمته مؤخرًا.

تحدث Masayoshi Yokoyama، الرئيس الجديد لاستوديو Ryu Ga Gotoku، على لعبة Yakuza 8 (ليس الاسم الرسمي) في بث مباشر من اليابان وأوضح أن التطوير يتقدم بثبات وأن فريق الكتابة يعمل حاليًا على أهم تفاصيل القصة، بينما بدأ بعض الممثلين تسجيل جلسات التقاط الحركة بالفعل.

على الرغم من تأكيدات المخرج أنه لا يمكنه تحديد موعد إصدار اللعبة بعد، إلا أنه من المحتمل أن نحصل على المزيد من المعلومات هذا العام، على الجانب الآخر، أكد فريق التطوير عمله على عدة مشاريع سرية في الوقت الراهن جنبًا إلى جنب مع لعبة Yakuza الجديدة، حتى لو لم يتم الإعلان عن تلك المشاريع بشكل رسمي بعد.

سبق وأكد فريق التطوير أن اسم Yakuza 8 مؤقت وسيتم تغييره عند الكشف عن اللعبة رسميًا واستعراضها للجمهور، كذلك علمنا أن أحداث اللعبة تدور بعد مرور عدة سنوات على جزء Yakuza Like a Dragon وسيلعب Ichiban Kasuga دور البطولة من جديد.

يشار إلى أن Toshihiro Nagoshi مبتكر سلسلة Yakuza رحل مؤخرًا عن الاستوديو جنبًا إلى جنب مع المنتج الرئيسي للسلسلة Daisuke Sato وكلاهما عمل في SEGA لفترة طويلة داخل أروقة فريق Ryu Ga Gotoku Studio الذي أكمل عامه العاشر مؤخرًا.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق