العاب

فريق Nigma Galaxy يفوز في تحدي PMSC Arabia 2022 نسخة رمضان

أعلنت PUBG MOBILE فوز فريق Nigma Galaxy بالجائزة الكبرى في PMSC Arabia 2022 نسخة رمضان. وتمكّن الفريق العراقي Nigma Galaxy من الظفر بالجائزة الكبرى بعد فوزٍ ساحقٍ وتجميع 201 نقطة في معركةٍ ضاريةٍ خلال المباراة النهائية. وحلّ فريق  Cryptics Esports من المغرب ثانيًا بعدما حصد 168 نقطة، فيما جاء فريق  Yalla Esports من دولة الإمارات العربية المتحدة في المركز الثالث بـ 159 نقطة. أفضل لاعب في البطولة هو ID7 من فريق Rico Infinity  الذي بحوذته 32 عملية إقصاء مذهلة. وستُقسَّم الجائزة الكبرى والمُقدَّرة بنحو 100,000 دولار أمريكي على جميع الفرق المشاركة، على أن يحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على مبلغ 35,000 دولار أمريكي.

بطولة 2022 PMSC Arabia  نسخة رمضان هي منافسة استمرت لأربعة أيام، انعقدت في الفترة من 21 أبريل إلى 24 أبريل، تنافس فيها 16 فريقًا محترفًا من جميع دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على مجموع جوائز 100,000 دولار أمريكي. وتعتبر منافسات هذا العام هي النسخة السادسة من المسابقة في الشرق الأوسط، والتي أظهرت التطور الكبير الذي شهده أداء 16 فريقًا من الشرق الأوسط، بينما تنافسوا وجهًا لوجه في سلسلةٍ من المباريات التي بُثَّت على الهواء مباشرةً.

إضافةً إلى ذلك، شهدت المسابقة مشاركة أفضل صناع المحتوى في تحديات مُصغَّرة عُرِفَت باسم “Mini-Tournaments”، والتي أضافت طابعًا من المرح والإثارة على فعاليات وأجواء المسابقة. ولم تقتصر الأمور عند ذلك فحسب، حيث حصل المشاهدون على فرصة للفوز بكميات مختلفة من عملة UC والتي تمكنهم من شراء العناصر التجميلية داخل لعبة ببجي موبايل.

كما حضر المغني العراقي الشهير سيف نبيل البطولة في آخر أيامها، والذي قام أيضًا بتوزيع الجوائز والمكافآت على الحضور.












الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق