Huawei P40 proسيارات

قرارات الرئيس ومبادرة الإحلال وسوق المستعمل في العدد الجديد من “أخبار السيارات”


 

تواصل مجلة “أخبار السيارات” في عددها الجديد، تناول عدد من الموضوعات التي تهم عشاق قطاع السيارات، من خلال مجموعة كبيرة من التقارير والحوارات عن كل جديد في عالم السيارات.

البداية مع مقال الكاتب الصحفي خالد النجار رئيس تحرير “أخبار السيارات”، حيث كتب مقالاً بعنوان “ارتباك سوق السيارات وحماية المستهلك يضبط الإنفلات”، حيث يتحدث عن حالة الارتباك التي يشهدها سوق السيارات خلال الفترة الحالية وتغول ظاهرة الأوفر برايس وجشع التجار ورفع الأسعار بصورة مبالغ فيها.

كما يتناول المقال أيضا استمرار الدولة في سعي صناعة السيارات، والنتائج الكبيرة لمبادرة تحويل السيارات للعمل بالغاز، فضلا عن استمرار فتح محطات شحن السيارات الكهربائية، والطفرة الكبيرة لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي في احلال السيارات.

كما يتناول “النجار” في مقاله تصريحات المهندس طارق الملا وزير البترول حول المشروع القومي للتوسع في استخدام الغاز كوقود للسيارات وتأثيراته على المواطن، واستمرار رئيس الوزراء د. مصطفي مدبولي في عقد الاجتماعات المتوالية لمتابعة موقف مشروعات الهيدروجين الأخضر.

وفي العدد تقارير خاصة عن حفل إفطار الأسرة المصرية والقرارات التاريخية التي أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعم الصناعة الوطنية والقطاع الخاص، وعودة لجنة العفو الرئاسي ودعم مزارعي القمح وطرح شركات بالبورصة، بالإضافة إلي لقاء الرئيس السيسي مع الصحفيين والاعلاميين على هامش جولته التفقدية بمشروع توشكي.

العدد يضم أيضا عدد من التقارير حول مستقبل كرايسلر الكهربائية، استدعاء 3 طرازات من نيسان و3 من سيتروين، مبادراة الإحلال إنجازات وتحديات، هندسة دمياط تحصد المركز الأول بـ”رالي ever”، زيرو خصومات في سوق السيارات، صاحب المستعمل صياد، الحرفيين بتعافر، والوكالة تشكو الشائعات وتتبرأ من الغش، وهل ستنتهي “الأوفربرايس”؟.

وحوار مع أحمد محمد عبدالفتاح رئيس مجلس إدارة شركة “إيجل أوتوموتيف”، ويكتب الكاتب الصحفي وليد عبدالعزيز مقالا بعنوان “شلل في بيع المستعمل”، ويكتب الكاتب الصحفي عثمان علام مقالا بعنوان “من يضبط سوق السيارات”.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق