رياضة

صافرة مصطفى غربال تدير قمة الوداد المغربى وبترو أتلتيكو بدوري أبطال أفريقيا



كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” استقر على تعيين الحكم الجزائرى مصطفى غربال، لإدارة مواجهة فريقى الوداد البيضاوى المغربى وبترو أتلتيكو الأنجولى في دوري أبطال أفريقيا.


وذكرت صحيفة “البلاد” الجزائرية، أن الكاف أسند مهمة إدارة الوداد وبترو أتلتيكو للدولى الجزائرى غربال ويعاونه كل من: عبد الحق تشالي، ومقرن جيراري، بينما سيدير تقنية الفار الحكم الجزائري لحلو بن براهم بمساعدة السنغالى الحاج مالك والموريتاني دحان بيده.


ومن المقرر أن يحل الوداد المغربى ضيفا ثقيلا على بترو أتلتيكو في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا يوم 7 مايو المقبل، بينما تقام مواجهة الإياب يوم السبت 14 مايو.


تأهل فريق الوداد البيضاوي المغربي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما تعادل سلبيا مع ضيفه شباب بلوزداد الجزائري في المباراة التي أقيمت على ملعب “المركب الرياضي محمد الخامس”، في إياب ربع نهائي المسابقة.


وبهذا التعادل أكمل الوداد المربع الذهبي لدوري أبطال إفريقيا مستفيدا من فوزه في لقاء الذهاب بالجزائر بنتيجة (1-0)، ليضرب موعدا في نصف النهائي مع فريق بترو أتلتيكو الأنجولي الذي أقصى صن داونز الجنوب إفريقي.


وودع فريق صن داونز الجنوب أفريقي منافسات دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل على أرضه بنتيجة 1-1 أمام ضيفه بترو أتلتيكو الأنجولي، فى المباراة التى جمعت الفريقين بملعب “سوكر سيتي” بجنوب أفريقيا، فى إياب الدور ربع النهائي من البطولة القارية.


واستفاد بترو أتلتيكو الأنجولى من الفوز مثير الذى حققه على صن داونز بنتيجة 2- 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت الماضي، ليتأهل للدور نصف النهائي بمجموع المباراتين 3-2.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق