العاب

جاك J7 السيدان الوحيدة من الصانع الصيني في مصر.. (أسعار وموا


03:14 م


الثلاثاء 26 أبريل 2022

كتب – أحمد خالد:

تواجدت علامة جاك الصينية في السوق المصري منذ عدة أعوام حيث نافست أغلب طرازاتها في قطاع سيارات الركوب بفئة الكروس أوفر ما تحت المدمج.

وفي العام الماضي قررت جاك زيادة عائلتها المتواجدة في السوق المصري بفرد جديد وهو J7 حيث انطلقت السيارة كاختيار السيدان الوحيد ف مصر من الشركة الصينية.

في هذا الموضوع نستعرض نظرة عامة على أبرز مواصفات جاك J7 وأحدث أسعارها:

الأبعاد

بلغ طول جاك J7 4.77 متر من ضمه 2.76 متر لقاعدة العجلات مع عرض 1.82 متر وارتفاع 1.49 متر.

منظومة القوة والحركة

انطلقت J7 بمحرك تربو 4 سلندر سعة 1500 سي سي بقوة 150 حصان وعزم 210 نيوتن.متر عند 2000 دورة/الدقيقة بجانب ناقل حركة أوتوماتيك CVT.

الأمان

جهزت جاك J7 قياسيا بأنظمة ABS وEBD مع دعم للفرامل HBA وتحكم إلكتروني في الثبات ESC ودعم لتوازن السيارة أثناء صعود المرتفعات HAC ونزول المنحدرات HDC وتثبيت تلقائي Auto Hold فضلا عن وسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية وحساسات ركن خلفي مع كاميرا ومراقبة ضغط الإطارات.

بينما زادت الفئة الثانية بحساسات ركن أمامية وكاميرات محيطية 360 درجة ودعم للنقطة العمياء.

التجهيزات

أتت فئة جاك J7 القياسية بمثبت سرعة ومفتاح ذكي وشاشة وسطية قياس 10.4 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو وبلوتوث مع نظام صوتي من 6 سماعات ومصابيح LED أمامية وخلفية وحساسات للإضاءة والمطر بجانب فتحة سقف وعجلة قيادة متعددة الوظائف مكسوة بالجلد الذي يمتد للمقاعد أيضا وإضاءة داخلية محيطة وشاشة للعدادات قياس 7 بوصة.

أما الفئة الأعلى فشملت إضافات مثل تحكم كهربائي في مقعد السائق وشاشة للعدادات الرقمية قياس 10.25 وفتحة سقف بانورامية بالإضافة لنظام صوتي من 8 سماعات.

الأسعار

تبدأ أسعار جاك J7 بعد الزيادات الأخيرة من 347 ألف جنيه وتصل فئتها الأعلى إلى سعر 377 ألف جنيه.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق