العاب

ببجي موبايل تكشف عن إعلانات ضخمة وإضافات جديدة في تجربة اللعب ضمن إصدار 2.0

إحدى أشهر ألعاب الهاتف المحمول في العالم، عن سلسلة من التحديثات الجديدة والمشوقة التي سيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بها مع وصول تحديث إصدار 2.0 المرتقب الشهر المقبل.

وتم إصدار مقطع فيديو كجزء من احتفالات الذكرى السنوية الرابعة لحملة “Step 4ward” لدى الشركة، حيث أعلنت ببجي موبايل أنه بعد مرور ما يقرب من عامين من الاختبارات، سيتم إطلاق خريطة Livik المُحسّنة حديثاً رسمياً ضمن تحديث إصدار 2.0. كما سيتم إطلاق شراكات جديدة مع BLACKPINK وEVANGELION وThe Great British Teddy Bear Company ضمن التحديث إلى جانب تحسينات بتجربة اللعب ونظام Ban Pan 2.0 لمكافحة الغش والمزيد!

وسيُطلَق الإصدار الرسمي لخريطة Livik المحسّنة حديثاً ضمن ببجي موبايل، وهي خريطة حصرية سريعة الخطى للاعبَين ضد لاعبَين، تضم العديد من المناطق المحدثة ذات السمات المخاصة، وتتسم كل منها بهندسة معمارية مميزة وأنماط لعب فريدة.

وتشمل المناطق التي تم تحديثها:

  • Midtstein – بيئة حضرية معقدة تشمل مزيج من المباني التي تتخللها طرق وأزقة مثالية للمعارك المحتدمة عن قرب.
  • Blomster – طرق عريضة تقسم Blomster إلى عدة أقسام تضم الكثير من النقاط المهمة لاكتشافها والاستفادة منها. ويمنح ملعب كرة القدم المشيد فيها حديثاً اللاعبين مكاناً رائعاً للأنشطة الترفيهية.
  • المركز اللوجستي – تمت ترقية Lumbar Yard الأصلية إلى مركز لوجستي جديد. وتمتاز هذه المنطقة الفسيحة بكثافة الغطاء، حيث سيتمكن اللاعبون من التحرك بسرعة ضمن الزوايا الضيقة ليسيطروا على هذه المنطقة.
  • Iceborg – يرتفع Iceborg الجديد من سهل مغطى بالثلوج. وتقف كنيسة شاهقة وسط مبانٍ غير متماسكة توفير بيئة لعب مثالية للغمّيضة والاختباء.

ستضيف ببجي موبايل ضمن الخريطة الرسمية أيضاً طرقاً مختلفة للتنقل في أنحاء Livik، وذلك من خلال مركبة UTV الجديدة والمناسبة لكافة التضاريس. وتتسع المركبة لأربعة أشخاص وتلائم القيادة في المناطق الجبلية وعبر الطرق والأزقة الحضرية الضيقة. إضافةً إلى ذلك، تمت إضافة التحديثات على المركبات للاعبين الباحثين عن التشويق والانطلاق بمركباتهم إلى مناطق يتعذر الوصول إليها سيراً على الأقدام للحصول على مكافآت النشاط الحصرية. وستوفر خطوط الانزلاق الحر (زيبلاينز) أيضاً تجربة ممتعة ورحلة سريعة للتنقل عبر الخريطة.

وتمت إضافة الأسلحة النارية XT في الإصدار الرسمي إلى متاجر التوريد في Livik. ويمكن ترقية بعض الأسلحة النارية إلى متغير XT من خلال شراء صندوق ترقية XT من متجر التوريد.

وصممت العديد من مزايا خريطة Livik الجديدة لتحسين طريقة اللعب وتقديم التحديات الإضافية للاعبين. وبعد إدخال الخريطة المحدّثة، ستظهر منطقة إمدادات متطورة بشكل عشوائي في الخريطة بالقرب من مسار الرحلة. ولأن هذه المناطق ستكون غنية بالإمدادات، فإنها ستجذب أيضاً لاعبين آخرين مما سيؤدي إلى مواجهات مكثفة وعالية المخاطر وكثيرة المكافآت في الوقت ذاته. وسيتمكن اللاعبون من المشاركة في البحث عن الكنوز باستخدام خريطة كنز جديدة داخل اللعبة يمكنهم استخدامها لتمييز الصناديق على الخريطة المصغرة. أما بالنسبة للاعبين ذوي النظرة الحادة ممن يبحثون عن استعادة قوتهم، سيجدون التوت المخفي الموجود في أنحاء الخريطة الرسمية الذي سيعيد لهم الطاقة.

إضافةً إلى ذلك، ستظهر في الإصدار القادم من تحديث 2.0 في شهر مايو آلية جديدة لتثبيت مناطق الإنقاذ الطارئ ضمن خرائط Erangel وMiramar في كل من وضعيّ التصنيف وعدم التصنيف. وسيتمكن اللاعبون عندما يكونون خارج منطقة اللعب من تثبيت نقطة الإنقاذ الطارئ في منطقة مفتوحة. وستولد خاصية الإنقاذ الطارئ منطاد هوائي سيستدعي طائرة إنقاذ لتحمل اللاعب إلى منتصف منطقة اللعب. ومع ذلك، سيستمر اللاعبون بالتعرض للأضرار من المنطقة الزرقاء حتى أثناء وجودهم في الجو.

وتمت الإضافة إلى ما قدمه تحديث الإصدار 1.9 الذي جاء بخرائط معركة رويال الكلاسيكية إلى الساحة، حيث سيقدم تحديث إصدار 2.0 الجديد أيضاً نسخة Arena لخريطة Sanhok. وستعود أبراج الاستدعاء المألوفة أيضاً إلى خرائط Erangel وLivik في وضع التصنيف كفعالية ذات زمن محدود.

وإضافةً إلى آليات الخرائط الجديدة، كشفت ببجي موبايل أيضاً عن العديد من التحسينات المتعلقة بالتحكّم، والتي تشمل ميزة ردود الفعل اللمسية الجديدة التي سيتم استخدامها مع الأسلحة والمركبات وحالات الشخصيات والتصور الصوتي والمزيد، لمنح اللاعبين تجربة لعب أكثر غنى ومتعةً.

كما كشفت ببجي موبايل أيضاً عن تحديث ضخم لبرنامج مكافحة الغش عبر الإعلان عن نظامها الأمني Ban Pan Security System 2.0. وسيوفر النظام الجديد تدابير أفضل وأكثر ذكاءً وأسرع لمكافحة الغش بين جميع لاعبي ببجي موبايل على ثلاث جبهات رئيسية هي: مزايا جديدة لمكافحة الغش ومراجعات المباريات وتقارير اللاعبين. ونظراً لتجهيزه بأحدث تقنيات نظام Fog of War المضاد للغش، يمكن تحديد وجهة نظر اللاعبين داخل اللعبة بذكاء. ومن خلال مراعاة مباني الخريطة وتضاريسها، سيرسل المخدّم فقط بيانات النطاق المرئي لكل لاعب إلى أجهزته المحلية، بينما لن تتم مزامنة المعلومات خارج النطاق المرئي داخل اللعبة للاعب محلياً وسيكافح البرنامج الغش بشكل شامل بما في ذلك عند استخدام رؤية X-Ray والمزيد.

وسيمنح نظام Eagle الجديد السلطة لكبار المحققين، مما سيتيح لهم المراقبة في الوقت الفعلي للحصول على تقييمات أكثر دقة حول الغش أثناء المباريات. وتمت أيضاً ترقية وحدات التعلّم المدعّمة بالذكاء الاصطناعي Ban Pan 2.0 لاكتشاف نطاق واسع من سلوك اللاعب المشبوه وفرض العقوبات وفقاً لذلك.

وتم الإعلان أيضاً عن مشروع Ptopia Design الجديد كلياً مع خطط لتقديم مدينة حضرية للاعبين المبدعين في جميع أنحاء العالم كي يتمكنوا من الالتقاء معاً وإنشاء محتوى أكثر إبداعاً وتميزاً.

وتم الإعلان ضمن نظرة خاطفة وحصرية عن تعاون قادم مع فرقة K-Pop النسائية المشهورة عالمياً BLACKPINK، ومسلسل الأنيميشن EVANGELION الشهير عالمياً وشركة The Great British Teddy Bear، والتي ستصدر جميعها قريباً ضمن لعبة ببجي موبايل. سيتم إطلاق تحديث إصدار 2.0 من لعبة ببجي موبايل الشهر المقبل.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق