رياضة

إنتر ميلان يتعادل مع بولونيا 1 – 1 فى شوط مثير بالدوري الإيطالي.. فيديو



سيطر التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1، على أحداث الشوط الأول من لقاء إنتر ميلان مع مضيفه فريق بولونيا، المقامة حاليا، على ملعب “ريناتو دال آرا”، والمؤجلة من الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإيطالي، في لقاء يحاول من خلاله النيراتزوري تحقيق الفوز وخطف الصدارة من جاره ميلان.


أفتتح إنتر ميلان التهديف بعد مرور 3 دقائق فقط على بداية المباراة عن طريق الكرواتى إيفان بيرسيتش، من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس بولونيا. 


ونجح الفريق صاحب الأرض والجمهور فى إدراك هدف التعادل فى الدقيقة 28 عبر المهاجم النمساوى ماركو أرناوتوفيتش، من ضربة رأسية جاءت على يسار حارس النيراتزورى. 


 



 



 


وبدأ إنتر ميلان المباراة بالتشكيل التالى: 

 


 


حراسة المرمى: رادو. 


الدفاع: سكرينيار، دى فريج، دى ماركو، دومفريس. 


الوسط: باريلا، بروزوفيتش، هاكان أوغلو. 


الهجوم: كوريا، لاوتارو مارتينيز، بيرسيتش. 


 


ويحتل إنتر ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 72 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر ميلان الذي يحتل الصدارة برصيد 74 نقطة.


ويطمح الإنتر لخطف نقاط المباراة الثلاثة الغالية أمام بولونيا للعودة لإستعادة صدارة الترتيب. وفي المقابل يحتل بولونيا المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة.


ونجح فريق إنتر ميلان في تحقيق الفوز في آخر جولاته على روما بنتيجة كبيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي المقابل تعادل فريق بولونيا أمام نظيره أودينيزي بهدفين لكل فريق .


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق