رياضة

أنشيلوتي: الفوز بالدوري الإسباني يساعدنا قبل مباراة العودة أمام مانشستر سيتي



تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي التي انتهت بنتيجة 4-3، على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.


وقال كارلو أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “بالنسبة لنا خرجنا من هذه المباراة الأولى بنتيجة ليست جيدة، لأننا استقبلنا اربعة أهداف، ولم ندافع بشكل جيد، ما علينا فعله هو الدفاع أفضل، إنها نتيجة يمكن أن تتغير، إنه فريق قوي للغاية، لقد أظهر ذلك الليلة لكننا تنافسنا، الدفاع بشكل أفضل هو مفتاح الوصول إلى النهائي”.


 


وأضاف أنشيلوتي: “ما الذي يفتقر إليه الفريق للدفاع بشكل أفضل؟ لا يمكنك تغطية مركز بأربعة مدافعين، عليك المساعدة مع لاعب خط وسط، لقد حدثت خسائر في مبارزات فردية، مركزين، يجب أن نكون أكثر انتباهاً، مع الكرة لدينا الفرص، لقد عانينا قليلاً في خروج الكرة، لكن يجب أن تكون لدينا الثقة”.


 


وأوضح أنشيلوتي: “بانينكا؟ لم نفكر أبداً في تغيير الشخص الذي سينفذ ركلات الترجيح، لدينا كل الثقة، لقد تغير لأنه الآن ينتظره على اليمين وقد وضعه في منتصف المرمى. كل شيء على ما يرام، ماذا يمكنني أن أقول. نحن في انتظار البرنابيو، سحر البرنابيو”.


 


وشدد أنشيلوتي: “مانشستر سيتي فريق يلعب بشكل جيد للغاية، والشيء السيئ هو أنهم سجلوا أربعة أهداف ضدنا، والشيء الجيد أننا سجلنا ثلاثة أهداف”.


 


وتابع أنشيلوتي: “سأحتفل إذا تمكنا من الفوز بالدوري، فسنحتفل بالتأكيد، وسيساعدنا ذلك في مباراة الأربعاء”.


 


وأكد أنشيلوتي: “لدينا فريق يضم لاعبين ذوي خبرة لا يفقدون رؤوسهم في اللحظات الصعبة. إنها سمة هذا الفريق، لقد لعبوا هذه المباريات ولم ينزلوا أذرعهم أبداً، رؤوسهم دائماً مرفوعه”.


 


وقال أنشيلوتي: “لم أكن أعرف كيف سينفذ بنزيما ركلة الجزاء بهذه الطريقة، فاجأتني تسديدته بأسلوب بانينكا قليلاً”. وأوضح: “يجب أن يكون مشجعو البرنابيو جاهزين ، سنقاتل من أجل ليلة سحرية أخرى”.


 


وأشار أنشيلوتي: “نفس مباراة باريس؟ من الصعب أن تكون المباراة مشابهة لتلك الليلة لأنها مفتوحة للغاية. السيتي لديه الأفضلية وإنها ليست بميزة كبيرة. نأمل أن يكون جماهير معنا للوصول إلى النهائي”.


 


وأردف أنشيلوتي: “لابد من تقييمه ألابا، لم يكن مرتاحاً. شعر بعدم الراحة ولتجنب المشاكل أستبدلته، أعتقد أن ألابا وكاسيميرو سيكونان هناك في مباراة الإياب”.


 


وواصل أنشيلوتي: “ليس جيداً عندما تخسر مباراة. الأمر مختلف عن مباراة باريس فنحن لم نسدد على المرمى هناك. هنا سجلنا ثلاثة أهداف وتنافسنا وقاتلنا. علينا أن نفعل ما هو أفضل بدون الكرة. لدي شعور مختلف عن مباراة باريس”.


 


وأكد أنشيلوتي: “في الآونة الأخيرة استقبلنا الأهداف ، لعبنا مباريات مفتوحة وتقدم المنافسون. إنها علامة على أنه عندما تكون المباراة مفتوحة فإننا نتنافس بشكل أفضل. العودة واضحة ، إذا دافعنا بشكل أفضل فزنا. إذا دافع عن نفسه مثل اليوم فسنخرج”.


 


وأضاف أنشيلوتي: “كريم بنزيما قدم مباراة رائعة، كانت لديه الشخصية في تنفيذ ركلة الجزاء ، لقد فعلها بشكل مذهل. لقد لعب مودريتش مباراة رائعة. أحياناً يمنحك وضع لاعب جديد في الدقائق العشر الأخيرة شيئاً آخر. لعب سيبايوس بشخصية كبيرة”.


 


وتابع أنشيلوتي: “محبط قليلاً هذا صحيح، خسرنا الكثير من المباريات في الشوط الأول وأحرزوا هدفين كان من الممكن تفاديهما بقليل من الاهتمام. لقد تمكنا من الرد وإبقاء المباراة حية في مباراة الإياب.


 


واصل أنشيلوتي: “هزيمة تتركنا على قيد الحياة للمباراة الثانية في البرنابيو. يتعين علينا تحسين الجانب الدفاعي ولكن لدينا القدرة على خلق مشاكل للخصم”.


 


وتحدث أنشيلوتي: “يجب أن ندافع بشكل أفضل، سيكون ذلك مهماً، بدأنا المباراة بشكل سيء للغاية. بعد الهدفين تعاملنا وتنافسنا حتى النهاية”.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق