رياضة

مان سيتي ضد الريال.. جيسوس: الوقت ليس مناسباً لمناقشة مستقبلى



أكد البرازيلي جابرييل جيسوس، مهاجم مانشستر سيتي، أن الوقت ليس مناسباً الآن لمناقشة مستقبله فى النادي، وسط تكهنات برحيل لاعب منتخب البرازيل في نهاية الموسم الحالي، بعدما أشارت وسائل إعلام بريطانية إلى أن مانشستر سيتي الأقرب للتعاقد مع إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند ما سيقلل دقائق اللعب المتاحة أمام جيسوس الذى ينتهى عقده في يونيو 2023.


وقال جسيوس، فى تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل عن رغبته في الاستمرار والقتال على مركزه إذا وصل مهاجم آخر، “هذا ليس وقت التفكير فى ذلك”.


وأضاف المهاجم البرازيلي، “تتوقعون مني أن أتحدث عن ذلك لكننا في أفضل فترة بالموسم وأريد الاستمتاع والتركيز مع فريقي وزملائي والقتال على لقب الدوري”.


مان سيتي ضد الريال

 


وتابع مهاجم السيتي، “فزت بلقب الدورى ثلاث مرات مع زملائي، وأعرف شعور التتويج، وأريد أن يتكرر مجددا، لدينا مباراة صعبة أيضا أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا وهذا ما أركز فيه”.


ويحتضن استاد “الاتحاد” معركة نارية تجمع ما بين مانشستر سيتي الإنجليزي ونظيره ريال مدريد الإسباني، فى مساء الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.


موعد مباراة مان سيتي ضد الريال

 


مباراة مان سيتي ضد الريال تقام في تمام التاسعة من مساء غدا الثلاثاء على ملعب “الاتحاد”.


وأحرز جيسوس أربعة أهداف في الفوز الكاسح 5-1 على واتفورد مطلع الأسبوع، ويتفوق مانشستر سيتي بنقطة واحدة على ليفربول مع تبقي خمس مباريات بالدوري الانجليزي.


وقالت صحيفة ديلي ميل إن آرسنال سيسعى إلى تعزيز خطه الهجومي في فترة الانتقالات الصيفية مع استعداد ألكسندر لاكازيت وإدوارد نيكيتاه لمغادرة النادي بشكل مجاني”.


وأشارت الصحيفة إلى أن أرتيتا أجرى محادثات مع ممثلي المنتخب البرازيلي الدولي لعدد من الأشهر، بينما عمل المدرب أرتيتا معه في منصبه السابق في ملعب الاتحاد.


مان سيتي ضد الريال

 


فيما أكد الإيطالي فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة سكاى سبورتس، أن المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس سيغادر مانشستر سيتي هذا الصيف، وكتب رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات، عبر حسابه فى موقع تويتر، “جابرييل جيسوس سيغادر مانشستر سيتي في الصيف، الخطة واضحة منذ أشهر حيث إنهم يعملون على صفقة إيرلينج هالاند، وينتهي عقده في عام 2023”.


وواصل صحفى سكاي، “آرسنال مهتم بالتعاقد مع جيسوس، ولكن حتى الآن لا توجد محادثات مباشرة بين الناديين”.


وشارك جيسوس في 35 مباراة مع مانشستر سيتي في مختلف المسابقات الموسم الحالي سجل فيها 11 هدفا، وقدم 12 تمريرة حاسمة.


وانضم جيسوس، 25 عاما إلى مانشستر سيتي من بالميراس في يناير 2017 مقابل 32 مليون يورو ولعب مع السيتي 230 مباراة سجل فيها 93 هدفا وصنع 46.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق