رياضة

كارلوس تيفيز: مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا متكافئة



أكد كارلوس تيفيز نجم مانشستر سيتي السابق أن مباراة ريال مدريد المقبلة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022 متكافئة بين الفريقين قبل انطلاق مباراة الذهاب التي ستقام على ملعب الاتحاد.


ومن المقرر أن يلتقي مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في بداية مشوار دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي قبل أن يعود للمواجهة في البرنابيو مساء الأربعاء 4 مايو المقبل.


ويسعى السيتي لتحقيق حلم دوري الأبطال لموسم آخر، وبعد أن بلغ نصف النهائي للمرة الثالثة في تاريخ النادي، سيحارب فريق بيب جوارديولا من أجل الحصول على مكان في النهائي في باريس ضد بطل المسابقة 23 مرة، نادي ريال مدريد.


 


وقال كارلوس تيفيز في تصريحات للموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي: “إنها رابطة مفتوحة ، ربما 50 و 50، ما يسعدني هو أن سيتي في هذا الوضع، يقاتل بين عظماء أوروبا”.


 


أضاف تيفيز: “لم يكن من الممكن الفوز بدوري الأبطال حتى الآن ، لكني أعتقد أنه من المهم بعد عشر سنوات أن يلعب السيتي على قدم المساواة ضد لاعب عظيم مثل ريال مدريد أو كما فعلوا في المواجهة الأخيرة ضد أتلتيكو”.


 


أوضح كارلوس تيفيز: “إنه لمن دواعي السرور أن نرى ما أصبح عليه السيتي في هذه السنوات العشر، إنه شيء مثير للإعجاب. لقد انتقلنا من القتال في منتصف الطاولة إلى القيام بذلك على قدم المساواة مع أكبر. إنه شيء يجب أن نشعر بالفخر”.


 


وشدد كارلوس تيفيز: “اليوم الأمر مختلف تمامًا. على ريال مدريد أن يرى أين يمكن لسيتي أن يؤذيه. هذه هي ميزة السيتي اليوم. اليوم المنافسون هم من ينظرون إلى السيتي”.


 


تابع كارلوس تيفيز: “بسبب اللاعبين والبنية التحتية ، يمكن للسيتي أن يقاتل أي شخص على قدم المساواة.”


 


يدخل السيتي المرحلة الأخيرة من موسم 21/22 مع فتح الجبهتين الرئيسيتين للملعب، مباراتان من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كما يطارد رجال بيب جوارديولا لقب الدوري الممتاز للمرة الرابعة في خمس سنوات في مسيرة مرهقة مع ليفربول.


 


وقال كارلوس تيفيز: “المرحلة الأخيرة من الموسم ستكون صعبة. السيتي وليفربول يعرفان بعضهما البعض جيدًا والمدربان أيضًا. إنها لعبة شطرنج تقريبًا بين الاثنين”.


 


وشدد كارلوس تيفيز: “هذا الوضع سيفوز به من يريده. كل من يذهب إليه من أجل كل شيء. من يريده أكثر من غيره سيأخذها”.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق