رياضة

انتهاء موسم سيرجينيو ديست ظهير برشلونة بسبب الإصابة


أصدر نادي برشلونة الإسباني بيانًا رسميًا بشأن إصابة لاعبه سيرجينو ديست، قبل مباراة ريال مايوركا، المقرر لها مساء الأحد، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.


ويستضيف نادى برشلونة نظيره ريال مايوركا على ملعبه كامب نو، مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 34 من مسابقة الدوري الإسباني.


وجاء في بيان برشلونة، “الفحوصات الطبية تُظهر إصابة سيرجينيو ديست في العضلة نصف الوترية للفخذ الأيمن مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة”.


ويحتاج ديست للتعافى من إصابته مدة من 4 إلى 6 أسابيع ما يعنى انتهاء الموسم لظهير برشلونة الأيمن.


وشارك ديست هذا الموسم  في 3 لقاء، بمعدل 2.042 دقيقة، لم يسجل خلالها أى هدف ولكنه ساهم فى صناعة 3 أهداف.


ويحتاج فريق ريال مدريد لنقطة واحدة فقط من أجل استعادة لقب الدوري الإسباني، وذلك بعدما تعرض غريمه فريق برشلونة لخسارة جديدة أمام نظيره رايو فاليكانو بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإسباني.


بهذه النتيجة يحتل فريق برشلونة وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة، متأخًرا بـ 15 نقطة عن ريال مدريد المتصدر، فيما يأتي رايو فاليكانو في المركز الـ 11 برصيد 40 نقطة.


ويحتاج ريال مدريد لنقطة واحدة فقط أمام إسبانيول في اللقاء الذي يقام 30 إبريل المقبل، من أجل التتويج رسميا بلقب الدوري الاسباني هذا الموسم.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق