رياضة

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات اليوم.. مان سيتي يتصدر وليفربول يطارده


واصل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، تضييق الخناق على المتصدر مانشستر سيتي فى البريميرليج، بعدما حقق الريدز فوزاً ثميناً على إيفرتون بهدفين دون مقابل فى ديربي الميرسيسايد مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي.


ويحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة، خلفًا لمانشستر سيتي المتصدر برصيد 80 نقطة، فيما يأتي إيفرتون في المركز الـ 18 برصيد 29 نقطة.


 


ترتيب الدوري الإنجليزي


حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزى، فوزًا سهلاً على نظيره واتفورد، بنتيجة 5-1، فى المباراة التى جمعت بينهما السبت على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.


بهذه النتيجة، يتربع مانشستر سيتي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 80 نقطة بفارق نقطة عن ليفربول صاحب المركز الثانى برصيد 79 نقطة.


ترتيب الدوري الإنجليزي


وحقق فريق تشيلسي فوزًا صعبًا على ضيفه وست هام يونايتد بهدف نظيف، فى المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، الأحد، على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي.


بهذة النتيجة، يرتفع رصيد تشيلسي إلي النقطة 65 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد وست هام عند النقطة 52 في المركز السابع.


وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي، كالتالي..


ترتيب الدوري الإنجليزي


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق