رياضة

جماهير باريس سان جيرمان ترفض الاحتفال مع اللاعبين باللقب.. وبوتشيتينو يعلق



أعلنت الجماهير المنتمية لنادي باريس سان جيرمان مغادرة ملعب حديقة الأمراء قبل ربع ساعة من نهاية المباراة المقامة حالياً أمام لانس ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من عمر بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021-2022.


وعقب ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان قبل المباراة على قرار الألتراس قائلاً: “هذا يبقى قرارهم ونحترمه لكنه ليس بالشيء الصحيح ، كرة القدم هي طاقة جماعية”.


وتواجد الثلاثي الناري نيمار دا سيلفا، وكيليان مبابي، وليونيل ميسي في الخط الهجومي للفريق الباريسي في مباراة اليوم التي يسعى فيها الفريق الى التتويج باللقب للمرة العاشرة على التوالي.


وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي..


حراسة المرمى: نافاس.


خط الدفاع: كيمبيمبي، راموس، ماركيينيوس.


خط الوسط: نونو، ادريسا، فيراتي، حكيمي.


خط الهجوم: نيمار، مبابي، ميسي.


ويخطط باريس سان جيرمان للفوز على لانس من أجل حسم لقب الدوري الفرنسي الموسم الجاري، خصوصًا أن الفارق مع أولمبيك مارسيليا الوصيف يتسع لـ15 نقطة مع تبقي 5 جولات على انتهاء المسابقة.


وشهدت القائمة عدوة النجم الارجنتيني ليونيل ميسي بعد غيابه عن مباراة الجولة الماضية بداعى الاصابة وكذلك استعادة ، النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ضد لانس، بعد انتهاء الإيقاف الذي أدى إلى غيابه أمام أنجيه في الجولة الـ 33 من الدوري الفرنسي.


ويفصل نيمار جونيورهدفين فقط عن الوصول إلى الهدف رقم 100 بقميص الفريق ليصبح ضمن أفضل هدّافى للنادي بعد كافاني “200 هدف” ومبابي ” 165″ وزلاتان “156” وباوليتا “109” ودومينيك روشيتو ” 100″.


وواجه باريس ضيفه لان سفى 85 مواجهة سابقة بالدورى الفرنسي من قبل حقق الفوز فى 41  مباراة و20 تعادل وتلقى  24 هزيمة .


كما سجل كيليان مبابي هدفا واحدا على الاقل فى آخر 6 مُباريات على البارك دي برانس، وهي ثاني اطول سلسلة بعد زلاتان ابراهيموفيتش بـ 9 مُباريات.


ويعتبر باريس سان جيرمان هو الفريق الوحيد هذا الموسم الذي لم يهزم على أرضه في الدوري (15 فوزًا وتعادلًا واحدًا).


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق