رياضة

الهلال السعودي والشارقة الإماراتي فى مواجهة عربية بنكهة آسيوية



تقام اليوم العديد من المواجهات في بطولة دوري أبطال آسيا على رأسها مواجهة الشارقة الإماراتي والهلال السعودي في الثانية عشر والنصف صباحًا وذلك على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).


وحسم الهلال التأهل لدور ربع نهائى دوري الأبطال 2022 بتصدره في المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة في أربع جولات بحصده العلامة الكاملة متفوقًا علي الشارقة الإماراتي والريان القطري ودوشنبه الطاجيكي، ويتصدر الفريق السعودي ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة بعد 4 جولات من منافساتها.


ويبقي عبدالله المعيوف حارس مرمى الهلال السعودي، كلمة السر في تألق الزعيم السعودي حامل اللقب في حضوره القوي وأرقامه المميزة مع فريقه، خصوصًا في دوري أبطال آسيا والتي ينافس الهلال حاليًا للاحتفاظ بلقبها.


ولعب الحارس المتألق عبدالله المعيوف دورًا بارزًا في انتصارات فريقه الآسيوية سواء في النسخة الماضية والتي توّج الهلال بلقبها أو حتى مع انطلاق النسخة الحالية.


وبحسب دوري بلس نجح المعيوف في الخروج بشباك نظيفة في 6 مباريات من المباريات الـ 8 الأخيرة التي لعبها في دوري الأبطال، واستقبل المعيوف “هدفين” فقط في آخر 8 مباريات،الأول كان من النصر في الدور نصف النهائي من النسخة الماضية، والثاني من فريق الشارقة الإماراتي في النسخة الحالية.


فيما حافظ المعيوف على نظافة شباكه أمام كل من الاستقلال الإيراني، بيرسبوليس الإيراني، بوهانج ستيلرز،الريان القطري، دوشنبه الطاجيكي ذهابا وايابا، بينما يأتي الشارقة في المركز الثالث برصيد 4 نقاط فقط


ويواجه الريان القطري واستقلال دوشنبه  الطاجيكستاني في السابعة والربع مساء وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة.


ويحتل الفريق القطري المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط ولم ينجح استقلال دوشنبه  الطاجيكستاني في حصد أية نقاط من مواجهات المجموعة ليسهل المهمة على الفريق القطري، وفي السابعة والربع أيضًا ناساف كارشي  الأوزبكستاني نظيره السد القطري ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى أيضًا في دوري المجموعات. 


وفي الثانية عشر والربع يواجه الفيصلي السعودي نظيره والوحدات الأردني على ملعب الأمير محمد بن فهد ضمن منافسات الجولة الخامسة أيضًا، ويتصدر الفريق السعودي جدول مجموعته برصيد 8 نقاط ويتذيل الوحدات الجدول برصيد 4 نقاط فقط.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق