رياضة

برشلونة يؤكد سلامة رونالد أراوخو بعد إصابته فى الركبة اليمنى أمام سوسيداد



أكد نادي برشلونة سلامة اللاعب رونالد أراوخو بعدما خرج مصابًا خلال مباراة ريال سوسيداد التي انتهت 1-0 التي جمعتهما مساء أمس على ملعب “أنويتا”، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021-2022.


وأصدر نادي برشلونة بيانًا رسميًا كشف فيه ملابسات حالة اللاعب بعد خضوعه للفحوصات الطبية اللازمة للتأكد من حجم الإصابة التي تعرض لها بالأمس في الركبة اليمنى.


 


وأكد البيان: “استبعدت الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعب الفريق الأول رونالد أراخو إصابة ركبته اليمنى”.


 


وقال نادي برشلونة بالأمس: “لاعب الفريق الأول رونالد أراخو يعاني من إصابة في الركبة اليمنى، هناك حاجة إلى مزيد من الاختبارات لتحديد المدى الدقيق للإصابة”.


 


ويتواجد برشلونة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 9 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 61 هدفاً وتلقي 32.


 


في سياق متصل، قال تشافي في تصريحات عقب المباراة: “اليوم مباراة مهمة جدًا رغم ان الأداء لم يكن الأفضل خصوصًا في الشوط الثاني”.


 


وأضاف تشافي: “إنها أكثر مباراة عانيت فيها بجانب مواجهة فياريال، لقد عانينا كثيرا وكان لديهم الكرة أكثر منا، كانوا سريعين في الوصول إلى مرمانا، إنهم فريق جيد جدًا ويعمل بشكل رائع، في الشوط الثاني لاحظنا أننا في حالة الإرهاق، انتصار ذهبي”.


 


وأضاف تشافي: “نريد التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل، حتى والفريق ليس في أفضل حالاته يعرف كيف يفوز”، وأوضح تشافي: “لم نُقدم مُباراة جيدة، الليلة ريال سوسيداد سيطر على المُباراة أكثر منا وكان يستحق أكثر من هذه النتيجة”.


 


وشدد تشافي: “يبذل اللاعبون جهدًا كبيرًا لتحقيق هدف الوصول إلى دوري أبطال أوروبا”. وتابع: “رغم الجهد الذهني والبدني المبذول مازال أمامنا الكثير من الأشياء تحتاج أن تتحسن”.


 


وواصل تشافي: “شتيجن أحد أفضل الحراس في العالم. اليوم أعطانا النقاط الثلاث، الفريق ما زال في بداية بناء مشروع جديد للمستقبل”.


 


وأكد تشافي: “جيرارد بيكيه مُذهل نتيجة تحمله اللعب حتى الدقيقة 80، وأراوخو أيضًا كان يشعر بعدم الراحة منذ الدقيقة 20”.




الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق