رياضة

التعاون السعودى فى مواجهة الدحيل القطرى بدوري أبطال آسيا



يستعد فريق التعاون السعودي المحترف في صفوفه المصري مصطفى فتحي، لخوض قمة عربية نارية أمام الدحيل القطري ضمن منافسات دور المجموعات من البطولة الآسيوية ، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في العاشرة والربع مساء . 


وكان فريق التعاون  حقق في مباراته الماضية ضد سباهان الإيراني تعادلا إيجابيا بنتيجة 1-1 في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب الملك عبد الله بمدينة بريدة، في  إطار منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022، والتى تقام منافسات فرق غرب آسيا منها بالمملكة العربية السعودية.


غاب عن المباراة الأخيرة الدولي المصري مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي بعدما استبعده المدرب من التشكيل الأساسي والاحتياطي.


يتواجد التعاون السعودي ضمن المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا إلى جانب فرق الدحيل القطري وباختاكور الأوزبكي وسباهان الإيراني.


 


ويسعى التعاون السعودي للفوز على الدحيل القطري وحصد الثلاث نقاط من أجل خطف صدارة مجموعته وحسم التأهل إلى الدور التالي من دوري الأبطال بعدما نجح في الفوز على الفريق القطري بهدفين لهدف، فى افتتح مشواره في دور المجموعات وخسر أمام فريق باختاكور الأوزبكي في الجولة الثانية ثم فاز على اسباهان فى الجولة الماضية.


 


ويتصدر الدحيل القطري المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، ويليه التعاون بـ7 نقاط ثم سباهان 4، وباختاكور بالمركز الأخيرة بـ3 نقاط.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق