رياضة

الرجاء ضد الأهلى.. بطل المغرب يجهز عمر العرجون لمواجهة إياب أبطال أفريقيا



كشفت تقارير صحفية أن الجهاز الطبى لنادى الرجاء المغربى يسابق الزمن لتجهيز وتأهيل عمر العرجون لاعب خط وسط الفريق لخوض المباراة القوية أمام الأهلى فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وتقام مباراة الأهلى والرجاء المغربى غدا الجمعة فى تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة.


وقال موقع le360 سبور المغربي إن الإصابة التي تعرض لها عمر العرجون، خلال المباراة التي جمعت الرجاء بمضيفه شباب قصبة تادلة، فى منافسات كأس العرش، تسببت فى غيابه عن مباراة الذهاب أمام الأهلى التى جرت فى القاهرة، يوم السبت الماضى، والتى حسمها الشاطين الحمر لصالحهم بنتيجة 2 / 1.


وأضاف الموقع أن رشيد الطاوسي مدرب الرجاء يطالب بضرورة تأهيل عمر العرجون، الذي يعاني من إصابة بليغة على مستوى مشط قدمه اليمنى، من أجل إعادة التوازن لخط وسط ملعبه، الذي افتقده الفريق الأخضر أمام الأهلي المصري، بعد الأداء المتواضع الذي ظهر به بدر بولهرود، بسبب افتقاده التنافسية والجاهزية المطلوبتين.


بات الفريق الأخضر يحتاج لتسجيل هدف واحد وعدم استقبال مرماه أى هدف من أجل التأهل أو الفوز بفارق هدفين حال نجح الفريق المصرى فى الوصول إلى شاباك أنس الزنيتى.


ويتأهل الفائز من مباراة الأهلى والرجاء لملاقاة المتأهل من مباراة الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائرى فى دور نصف النهائى من دورى أبطال أفريقيا.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق