العاب

مطور Spider-Man يؤكد بناء فريق مخصص للعمل على لعبة أونلاين للبلايستيشن 5

استوديو Insomniac Games سبق وأن كشف عن لعبة Marvel’s Wolverine لجهاز PS5، وهذا بجانب عمله أيضاً على الجزء الجديد من Spider-Man.

كما هذا الفريق لديه كذلك مشروع آخر عبارة عن لعبة أونلاين جماعية واليوم خرج Shaun McCabe ليؤكد بأن الاستوديو ما زال يوظف المزيد من المواهب كي يتم العمل على مشروع لعبة الأونلاين خاصته، ومن خلال متطلبات الوظيفة تبين بأن هذا المشروع ما زال بمراحل التطوير الأولية.

ونص طلب التوظيف على أنهم يريدون بناء وتشكيل فريق تطوير ذو خبرات عالمية عالية للعمل على لعبة الأونلاين الجديدة. وهذا يعني بأن الاستوديو ما زال بمرحلة بناء الفريق بشكل تدريجي، وهذا يعني اننا لن نحصل على تفاصيل ومعلومات حول المشروع بأي وقت قريب.

في يونيو الماضي سمعنا بأن استوديو Insomniac Games يعمل على لعبة جديدة تركز على اللعب الجماعي وتتضمن طور لعب فردي أيضًا. حيث يبحث الاستوديو عن مخرج إبداعي للإشراف على المشروع ومستوى الجودة الذي يقدمه، بالإضافة إلى مصمم للأنظمة متخصص في أطوار اللعب الجماعية عبر الشبكة، وكاتب رئيسي للقصة لسرد الأحداث والسيناريو والحوارات، الأمر الذي يؤكد أن اللعبة توفر أطوار لعب جماعية وفردية سويًا، ما يجعل الأنظار تتجه صوب سلسلة Resistance التي انتشرت حولها شائعات مختلفة في الفترة الأخيرة.

وكنا قد علمنا بأن كاتبة لعبة Subnautica انضمت لاستوديو Insomniac Games للعمل على Spider-Man 2.




الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق