رياضة

باريس سان جيرمان يتفوق على أنجيه بثنائية مبابي وراموس فى الشوط الأول


تقدم فريق باريس سان جيرمان خلال فعاليات الشوط الأول على حساب مضيفه أنجيه بنتيجة 2-0 في المباراة المقامة حالياً، على ملعب “ريموند كوبا”، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021-2022.


جاء هدفي الشوط الأول عن طريق كيليان مبابي وراموس في الدقيقتين 28، و45 على التوالي من عمر اللقاء.


وشهدت قائمة باريس سان جيرمان ضد أنجيه، على غياب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي بسبب معاناته من إصابة في وتر أكيليس بالإضافة إلي البرازيلي نيمار دا سيلفا.


وجاء تشكيل أنجيه كالتالي: “ماندريا، إبوس، تراوري، توماس، بامبا، أوناهي، بن طالب، فولجيني، دومبيا، بوفال، تشو”.


بينما جاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي..


حراسة المرمى: نافاس.


خط الدفاع: كيرير، راموس، ماركينيوس.


خط الوسط: بيرنات، فينالدوم، دانيلو، حكيمي.


خط الهجوم: مبابي، ايكاردي، دي ماريا.


وأعلن نادي باريس سان جيرمان عن إصابة جناح الفريق الأول لكرة القدم، ليونيل ميسي، قبل مباراة أنجيه في إطار الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي


ويعتلي باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 74 نقطة، ويبحث الباريسي عن تحقيق الفوز، في هذه الموقعة من أجل تعزيز رصيده من النقاط والاستمرار في التربع علي الصدارة، بينما، يقبع أنجيه في المركز الرابع عشر من جدول ترتيب المسابقة برصيد 34 نقطة.


يذكر أن فريق باريس سان جيرمان يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسى الموسم الجارى 2021-2022، برصيد 74 نقطة، فيما يأتي أنجيه في المركز الـ 14 برصيد 34 نقطة.


وتمكن فريق باريس سان جيرمان من اقتناص فوز صعب من نظيره انجيه خلال مجريات لقاء الذهاب والذي جمع الجانبين بالجولة العاشرة من مباريات الدوري الفرنسي.


وفاز العملاق الباريسي بنتيجة هدفين لهدف، بريمونتادا نارية، فبعد أن تمكن انجيه من تسجيل أولى أهداف المباراة خلال الدقيقة الـ 36 من عمر الشوط الأول على يد أنجيلو فولجيني، تمكن باريس سان جيرمان من تسجيل هدفين ناريين متتالين، خلال الدقائق الـ 69 و الـ 87 من عمر المباراة، وسجلهم دانيلو بيريرا وكيليان مبابي، بالترتيب.


كيليان مبابي هداف باريس سان جيرمان
كيليان مبابي وحكيمي
كيليان مبابي وحكيمي
كيليان مبابي يحتفل
كيليان مبابي يحتفل
كيليان مبابي
كيليان مبابي
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق