العاب

معرض CES سوف ينعقد العام القادم في لاس فيجاس بالرغم من تفشي كورونا

العديد من الشركات قد أجلت المؤتمرات الخاصة بها بسبب تفشي فيروس كورونا إلا أن المسئولين عن تنظيم CES قرروا إقامة المعرض في لاس فيجاس العام القادم 2021.

ووفقا لموقع ذا فيرج، فإن المجموعة التي تدير معرض CES اتخذت قرار بعقد مؤتمر الإلكترونيات الإستهلاكية بشكل مادي في لاس فيجاس العام المقبل، على الرغم من التهديد الذي يشهده العالم والمتمثل في انتشار الفيروس التاجي.

وأعلن المسئولين عن معرض CES، أنهم عازمون على منح المشاركين طريقة لعرض منتجاتهم بشكل مادي ورقمي مع توفير إجراءات إحترازية وسياسات قوية لمنع وجود أي إصابات خلال هذا الحدث الضخم.

ويعد حدث CES من أكبر المعارض التي تنعقد في لاس فيجاس حيث يبلغ عدد زوار المعرض ما يصل إلى 175 ألف شخص وهناك يتم الإعلان عن العديد من الأجهزة الجديدة مثل السيارات والتلفاز والهواتف وغيرها.

إقرأ أيضا : بشكل رسمي : إلغاء معرض BlizzCon 2020 تماماً !

ووعدت اللجنة المنظمة للمعرض عن سياسات صحية جديدة سوف يتم تنفيذها للحماية من فيروس كورونا مثل تنظيف وتعقيم كافة الأماكن بشكل منتظم وتوفير محطات تعقيم بجانب توسيع الممرات والمقاعد لزيادة المسافات بين الحضور.

علاوة على ذلك، قد تقوم اللجنة بإجراء عمليات فحص لدرجة الحرارة مع اجبار الحضور على ارتداء قناع الوجه ولكن مازال الأمر قيد الدراسة، ومع ذلك قد لا يجد المعرض الكثير من الحضور عند إنعقاده بسبب حالة الهلع التي يشعر بها الكثير بعد تفشي كورونا في كل مكان.

أخيرا، بدأت العديد من الشركات في إلغاء المؤتمرات الكبيرة خشية أن يُشكل الوباء تهديدا إلا أن معرض CES سوف ينعقد خلال يوم 7 من شهر مايو 2021.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق