رياضة

4 مواجهات فى الدوري السعودي اليوم أبرزها الهلال ضد التعاون



تشهد مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اليوم السبت، 4 مواجهات قوية تبدأ عندما يستضيف الطائى نظيره ضمك فى الساعة الثانية وأربعون دقيقة عصرا، فى الجولة 17، وهى المباراة التي يخوضها أصحاب الأرض فى المركز التاسع برصيد 19 نقطة، بينما يحتل الضيوف المركز الخامس برصيد 26 نقطة.


النصر ضد الفيصلي

 


ويستضيف استاد مرسول بارك مباراة قوية  بين النصر والفيصلي، في الخامسة وخمس دقائق مساء، لحساب الجولة ذاتها، حيث يدخل العالمي اللقاء وهو يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 29 نقطة، ويسعى للفوز اليوم من أجل الاستمرار في دائرة المنافسة والضغط على فريق الشباب منافسه على الوصافة برصيد 32 نقطة وتقليص الفارق مع المتصدر الاتحاد.


وفى المقابل، يحتل الفيصلي المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة، ويأمل تحقيق الفوز اليوم أمام النصر للتقدم خطوة جديدة نحو منطقة الأمان والابتعاد عن دائرة الصراع مع الهبوط.


الهلال ضد التعاون

 


بينما يخوض الهلال مواجهة قوية أمام التعاون باستاد الأمير فيصل بن فهد، في السابعة مساء، وهي المواجهة التى يخوضها الزعيم بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز على الطائي برباعية دون رد في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الرابع على جدول الترتيب مع بقاء له مباراة مؤجله.


ويأمل الهلال الفوز اليوم للاقتراب خطوة جديدة نحو الصدارة في رحلة الدفاع عن لقبه للموسم الثالث على التوالي.


على الجانب الآخر، يدخل التعاون مباراة الهلال وهو يحتل المركز الثانى عشر على جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة.


الأهلي ضد الحزم

 


وأخيرًا، يلتقي فريق الأهلي السعودي مع نظيره الحزم على استاد الأمير عبدالله الفيصل، في السابعة مساء أيضًا،وهي المواجهة التي يدخلها صاحب الأرض وهو يحتل المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة، في حين أن الفريق الضيف يحتل المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة.


 


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق