العاب

تقرير: استوديو Respawn يعمل على لعبة تصويب لاعب فردي – ولكنها ليست Titanfall 3

منذ مدة ونحن نسمع تسريبات وإشاعات تتحدث عن عمل استوديو Respawn على لعبة قصة لاعب فردي جديدة. وبحسب الوصف فإن هذا المشروع ما زال في مراحل تطويره الأولية وهو يضمن للمطورين حرية كبيرة في الابتكار من خلال العالم الفريد الذي يتمتع به هذا المشروع والذي يحتضن أحداث قصته.

واليوم انتشر تقرير جديد عبر موقع GamesBeat يفيد بأن ريسبون يعمل على لعبة تصويب منظور أول من فئة AAA لاعب فردي وليست لعبة جماعية. ولكنها ليست Titanfall 3 بالرغم من أن اللعبة تمتلك بعض العناصر من تيتانفول. وذكر بأن فريق التطوير يركز على عناصر التنقل.

ويقول التقرير بأن اللعبة ستمضي العام المقبل بمرحلة النماذج الأولية قبل أن يتم الانتقال بها بوقت لاحق لمرحلة الإنتاج الكامل. ويختتم التقرير بالقول بأن EA تنوي إصدار اللعبة في عام 2024 أو 2025.

الجدير بالذكر بأن  Mohammad Alavi الذي كان يعمل كمخرجاً إبداعياً لمشروع غير معلن لدى ريسبون أعلن أمس عن مغادرته الاستوديو، وهو كان قد عمل لفترة 7 سنوات في Infinity Ward كمصمم للمراحل في ألعاب Call of Duty.

في سبتمبر 2021 نفى استوديو Respawn شائعات عمله على Titanfall 3 في الوقت الراهن، لكنه بعد ذلك عاد وأكد أن Titanfall جزء من حمضهم النووي مع تلميح لعودتها مستقبلاً!

وبخلاف تقرير اليوم، كانت التقارير السابقة قد أشارت إلى أن العنوان الجديد يملك PvE وعناصر أر بي جي والأرجح بأن يكون عنوان يتبع تصنيف لعبة تصويب بنظام جمع غنائم. أما الإعلان عن شاغر مصمم نظم رئيسي فيذكر بأن المتقدم لهذه الوظيفة عليه أن يصمم نظام التعاملات الاقتصادية والتقدم في اللعبة وأن يجعلها تثير اهتمام وحماس اللاعبين على المدى الطويل.

هذا يجعلنا نعتقد بأننا أمام لعبة خدمية تشبه Borderlands و Destiny 2 وليست لعبة قصة كما Star Wars Jedi: Fallen Order التي حققت نجاحاً كبيراً وكنا قد شهدنا مؤشرات بدأت تظهر لعمل EA على لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order 2.

 




الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق