العاب

هناك جائزة في Dying Light 2 ستحتاج حوالي 44 ساعة لكي تحققها!

أثار خبر احتياج لعبة Dying Light 2 إلى 500 ساعة على الأقل لإنهاء أحداثها كاملة جدلاً واسعاً بين أوساط اللاعبين، فهناك من رحب بذلك معتبراً بأنه مؤشراً لضخامة محتواها، وهناك من انتقد قائلاً بأن هذا قد يعني تمطيط كبير للتجربة أو ربما أن المطور يريد دفع اللاعبين لشراء عناصر بأموال حقيقة تتيح لهم التقدم السريع.

والبعض أعرب عن مخاوفه من المحتوى المكرر والمهام السطحية لتوفير عدد ساعات لعب إضافية، وهذا اضطر المطور Techland للخروج أمس والتأكيد بأنك لن تستغرق 500 ساعة لإنهائها إلا إذا كانت تلك رغبتك.

والحقيقة هي أنك تحتاج 20 ساعة لعب فقط لإنهاء قصة اللعبة الرئيسية ومهامها، وتحتاج 80 ساعة لإنهاء مهام قصة اللعبة الرئيسية ومهامها الجانبية، أما الـ 500 ساعة المثيرة للجدل تلك فهي تشمل الوقت اللازم لإنهاء كل المهام واستكشاف كل النهايات وكل خيارات الحوار المتاحة والعثور على كل العناصر بعالم اللعبة.

واليوم كشف Tymon Smektała مصمم اللعبة الرئيسي بفريق Techland عن معلومة إضافية مثيرة للاهتمام، وهي بأنه وفقاً للحسابات التي قام بها بنفسه، فإن هناك جائزة في Dying Light 2 ستحتاج أكثر من 44 ساعة لكي تحققها! هذا خبر مثير دون شك خاصةً لصائدي الجوائز..فاستعدوا.




الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق