رياضة

الهلال فى ضيافة الطائى وصراع بين الأهلي والفيصلي بالدورى السعودي



تستكمل اليوم الثلاثاء، منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بمباراتين حيث يستضف الطائي نظيره الهلال ، فيما يحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الفيصلي.


ويحتضن ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد، مباراة الهلال والطائي في الساعة 2.40 عصر اليوم ، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري السعودي 2021-22.


ويحتل الهلال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن الاتحاد متصدر الترتيب، بينما يحتل نادي الطائي الصاعد حديثًا المركز الثامن فى الترتيب، برصيد 19 نقطة.


ويسعى الهلال إلى الفوز للدخول في المربع الذهبى ضمن مشوار حفاظه على اللقب، ومواصلة الانتصارات بعدما حقق الفوز على الفيصلي في الجولة الماضية 3-2 ، إثر تعثره في أربع جولات متتالية، بهزيمتين وتعادلين.


فيما حاول الطائى استغلال عاملى الارض والجمهور للفوز بالمباراة والاقتراب كثيرا من المراكز المتقدمة في الترتيب أو البقاء في مناطق الأمان بعيدا عن دوامة الهبوط.


وفى الساعة 5.05 مساء اليوم الثلاثاء، يحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الفيصلي، ضمن مباريات الجولة نفسها، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.


ويقبع الأهلى في المركز الثالث عشر حيث تجمد رصيد الفريق عند 15 نقطة ، وبفارق نقطة وحيدة عن مناطق الهبوط، متساويا مع منافسه الفيصلى صاحب الـ 15 نقطة أيضا ولكنه في المركز 14 بفارق الأهداف.


ويمر الأهلي والفصلي هذا الموسم بمرحلة ليست الأفضل ويتواجدان في قاع الترتيب، وسيعمل كب منهما على الخروج بنتيجة إيجابية لتحسين مركزه في الدوري والهروب من مناطق الهبوط.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق