رياضة

شاهد.. منتخب الكاميرون يصل ملعب الافتتاح بالأغانى استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو



وصل منتخب الكاميرون لكرة القدم إلى الملعب الأولمبي بياوندي، قبل انطلاق مباراة الافتتاح أمام بوركينا فاسو، في المباراة المقرر انطلاقها بينهما مساء اليوم في افتتاح النسخة 33 من بطولة أمم أفريقيا.


ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي على موقع “تويتر”، فيديو لوصول المنتخب الكاميرون لملعب المباراة ويسيطر عليهم المرح والأغانى التي كانوا ينشدوها قبل دقائق من مواجهتهم الأولى أمام بوركينا فاسو، وعلق الحساب قائلا: “الكثير من المرح.. الكاميرون تصل إلى الملعب الأولمبي بياوندي قبل انطلاق مباراة الافتتاح أمام بوركينا فاسو”.


وتقام أمم أفريقيا بمشاركة 24 منتخبا للمرة الثانية فى تاريخ البطولة، بعدما قرر “كاف” زيادة عدد المنتخبات من 16 إلى 24 فريقًا بدءاً من نسخة 2019 التى أقيمت في مصر.


ويتنافس 24 منتخبا على التتويج باللقب الأفريقي، تم تقسيمها إلى 6 مجموعات تضم كل واحدة 4 منتخبات، ويتأهل لدور الـ 16 من أمم أفريقيا المنتخبات أصحاب المراكز الأول والثانى فى المجموعات الست، بالإضافة إلى أفضل 4 ثوالث من المجموعات.


ومن المقرر أن تشهد البطولة حضورا جماهيريا بعدما أعلن الاتحاد الكاميرونى لكرة القدم، موافقة “الكاف” على تحديد نسبة الحضور التي بلغت في مباريات المنتخب الكاميرونى – البلد المستضيف – 80 % من سعة الملعب، بينما تبلغ نسبة الحضور في مباريات بقية المنتخبات والمجموعات 60% من سعة الملعب، وذلك مع التشديد على الإلتزام الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا.


 




الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق