العاب

استوديو CD Projekt RED يبحث عن موظفين لتطوير أونلاين Cyberpunk 2077

في أكتوبر الماضي أعلن استوديو CD Projekt RED تأجيل تحديثات Cyberpunk 2077 والإضافات المجانية للعام القادم أي 2022، بعد تأجيل نسخة الجيل الجديد لعام 2022 أيضًا. وهذا يعني بطبيعة الحال بأن أونلاين اللعبة سيتأخر كذلك.

طور الأونلاين كان من المفترض أن يتوفر وقت إصدار اللعبة لكن الاستوديو غير رأيه وقرر طرحه بشكل منفصل، واليوم نسمع بأن الاستوديو البولندي فتح باب التوظيف من أجل جذب موظفين لمساعدته في تطوير أونلاين اللعبة، وهذا يؤكد بأن مشروع وخطة طرح أونلاين للعبة سايبر بانك 2077 ما زالت قائمة ولم تتغير.

قبل أيام رد الفريق على شائعات عمله على Cyberpunk 2077 Samurai Edition في الوقت الراهن، فحسب التسريبات الأخيرة التي ظهرت لأول مرة عبر منتديات 4Chan ولم يتم إسنادها لأي مصدر يتمتع بالمصداقية، يفترض أن يركز التحديث القادم للعبة الأر بي جي على إعادة إطلاقها من جديد تحت مسمى Cyberpunk 2077: Samurai Edition مع إصلاحات ضخمة تتضمن آليات اللعب الرئيسية، وموقع جديد يظهر لأول مرة ومهام جديدة كليًا والمزيد من التعديلات.

التسريبات حول خطة CD Projekt RED لدعم لعبة Cyberpunk 2077 ذكرت بأن الاستوديو البولندي سيكشف في فبراير 2022 عن تحديث الجيل الجديد ومسلسل الأنمي الخاص باللعبة.

هذا وكان الاستوديو قد كشف في نوفمبر الماضي عن نافذة إطلاق إصدارات الجيل الجديد من Cyberpunk 2077 و The Witcher 3، في الربع الأول والثاني من العام القادم.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق