رياضة

يوفنتوس ضد روما .. بيرلو: دافعنا بشكل جيد واستعدنا الحماس من جديد



أكد أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالى، أن اليوفى استعد جيدا لمواجهة روما والتى حسمها بهدفين دون مقابل، فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، السبت، على ملعب “إليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الكروى الجارى 2020-2021، وقال بيرلو فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، “لقد أعددنا أنفسنا جيداً لمثل هذا النوع من المباريات، كنا نعرف أن روما فريق يلعب كرة قدم جيدة، لذلك كنا مستعدين للانتظار والدفاع ثم محاولة الانقضاض والهجوم”.


وأضاف بيرلو، “دافعنا بشكل جيد، لم يكن من السهل المضي قدماً ولعب مباراة قوية مع فريق مثل روما، استعدنا الحماس وقمنا بإعادة تجميع صفوفنا، كما أصبحنا أكثر توازنا من الناحية الدفاعية”.


وتابع مدرب يوفنتوس، “قد نضطر لتكرار اللعب بالأسلوب الدفاعى في المستقبل، لأننا نلعب كل 3 أيام وليس لدينا دائماً القوة اللازمة للهجوم والضغط على الخصم في منتصف ملعبه”.


وعن حالة ديبالا، قال بيرلو “حالته تتحسن، آمل أن يتمكن من التدرب مع المجموعة غداً حتى يكون متاحاً مرة أخرى في أقرب وقت ممكن”.


وواصل مدرب يوفنتوس، “درسنا مباراة الذهاب جيداً وركزنا على تصحيح أخطاءنا في تلك المباراة. لقد تركوا الكثير من المساحات وقمنا بعمل دفاعي جيد”.


واختتم بيرلو تصريحاته قائلا “لقد نضجت تدريبيا لأن المباريات تجعلك تنضج ، والهزائم أيضاً. التفاصيل الصغيرة في البدايات تجعلك تنضج وتساعدك على التحسن. لقد تعلمت الكثير من الأشياء هنا في يوفنتوس”.


وتقدم يوفنتوس للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 42 نقطة، بينما تراجع روما للمركز الرابع برصيد 40 نقطة، في حين يأتي إنتر ميلان في الصدارة برصيد 47 نقطة بفارق نقطة واحدة على ميلان الوصيف برصيد 46 نقطة.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق