رياضة

رسميا.. نيوكاسل الإنجليزى يضم تريبير من أتلتيكو مدريد



أعلن نادى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، عن ضم الظهير كيران تريبير من صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني لمدة عامين ونصف، دون الإفصاح عن سعر الصفقة.


وقال نيوكاسل، في بيان عبر موقعه الرسمي، “يسر نيوكاسل يونايتد أن يعلن ضم الظهير الإنجليزي كيران تريبير من أتلتيكو مدريد مقابل رسوم غير معلنة”.


وأضاف البيان: “وافق اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا على شروط عقد لمدة عامين ونصف وأصبح أول توقيع كبير تحت إشراف مالكي النادي والمدرب الرئيسي إيدي هاو”.


ووصل تريبير إلى ملعب “سانت جيمس بارك” بعد أن أمضى فترة عامين ونصف في إسبانيا ناجحة، وبلغت ذروتها بالفوز بالدوري الإسباني الموسم الماضي حيث تفوق أتليتكو ​​على منافسه ريال مدريد.


وقال تريبير: “أنا سعيد بالانضمام إلى هذا النادي الرائع، لقد استمتعت حقًا بوقتي في مدريد، لكن عندما أدركت اهتمام نيوكاسل يونايتد، وبعد أن عملت مع إيدي هاو من قبل، عرفت أن هذا هو المكان الذي أردت يكون فيه”.


وأضاف: “أنا أدرك أن هناك الكثير من العمل الذى ينتظرنا لكنني أعرف جيدًا متطلبات الدوري الإنجليزي الممتاز، وأعرف ما هو هذا النادي الرائع مع لاعبين موهوبين للغاية، لا أطيق الانتظار للبدء وأنا متحمس ليخرج في ملعب سانت جيمس بارك كلاعب في نيوكاسل”.


كان تريبير قد انتقل إلى فريق أتلتيكو مدريد بقيادة دييجو سيميوني في يوليو 2019، وأصبح أول لاعب إنجليزي في النادي منذ 95 عامًا وخاض 28 مباراة في الدوري الموسم الماضي حيث أصبح أتلتيكو بطلاً لإسبانيا.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق