رياضة

بايرن ميونخ يسعي للثأر من جلادباخ في الدوري الألماني



يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الألماني، على ملعب “إليانز أرينا”.


بايرن ميونخ ضد جلادباخ


يحتل فريق بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني الموسم الجاري 2021-2022، برصيد 43 نقطة، فيما يأتي بوروسيا مونشنجلادباخ في المركز الـ 14 برصيد 19 نقطة.


يستهدف بايرن ميونخ تحقيق الفوز على مونشنجلادباخ، من أجل توسيع الفارق في الصدارة مع بوروسيا دورتموند الوصيف برصيد 34 نقطة.


يخوض بايرن ميونخ مباراة اليوم، وسط ظروف صحية بسبب غياب 9 لاعبين عن صفوف الفريق بسبب الإصابة بفيروس كورونا، فضلاً عن الغيابات الأخرى قبل مباراة مونشنجلادباخ.


وقد يستعيد بايرن ميونخ، 3 لاعبين من المصابين بفيروس كورونا أمام جلادباخ، حيث ينتظر يوليان ناجلسمان مدرب البافاري، نتيجة مسحة الثلاثي كينجسلي كومان وكورينتين توليسو وعمر ريتشاردز.


ويأمل بايرن ميونخ في استعادة الثلاثي، لمساعدته على الثأر من جلادباخ، الذي أقصاه من كأس ألمانيا في بداية الموسم الجاري، بالفوز عليه بخماسية دون رد.


وكان بوروسيا مونشنجلادباخ قد حقق فوزاً كبيراً على بايرن ميونخ بنتيجة 5-0، وأقصاه من الدور الثاني ببطولة كأس ألمانيا هذا الموسم.


وشارك في المران الجماعي الأخير لفريق بايرن ميونخ قبل مواجهة جلادباخ، نيكلاس زوله بعد تعافيه من إصابة في الظهر، فيما يغيب عن العملاق الألماني ليون جوريتسكا والذي يخوض تدريبات فردية بعد تعافيه من مشكلة في الركبة، في الوقت الذي يفتقد فيه بايرن للاعبيه بونا سار وإيريك ماكسيم شوبو موتينج لمشاركتهما في كأس الأمم الأفريقية.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق