العاب

الغضب يسيطر على لاعبي Red Dead Online بعد التحديث الجديد «الفقير»

علمنا في ديسمبر الماضي أن لاعبو Red Dead Online غير راضيين عن التحديث الجديد، وهو نفس السيناريو الذي تكرر مؤخرًا بعدما طرحت Rockstar Games تحديثًا جديدًا للعبة الغرب الأمريكي بعنوان A Land of Opportunities يفتقد للمحتوى المثير، مما دفع البعض لانتقاد الناشر بسبب تركيزه التام على محتوى GTA Online وإهمال Red Dead Online.

شاركت Rockstar متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي تحديثًا للعبة Red Dead Online، والذي يتضمن مكافآت الخبرة ومجموعة من الإضافات الأخرى لأحداث A Land of Opportunities و Call to Arms و Gang Hideouts، لكن يشعر اللاعبون بخيبة أمل بسبب عدم وجود إضافات أخرى للمنافسات الجماعية، لا سيما بالمقارنة مع الشقيق الأكبر Grand Theft Auto Online الذي تم طرحه بالأسواق في عام 2013 ومازال يحصل على الدعم الكافي حتى اللحظة.

بسبب هذا الأمر، أطلق اللاعبون هاشتاج #SaveRedDeadOnline، وذلك لدفع Rockstar لضخ المزيد من المحتوى والإضافات للعبة العرب الأمريكي على غرار GTA Online، وكتب أحد اللاعبين على تويتر:

عامين من هذا الهراء من Rockstar. إنهم ببساطة لا يهتمون بعد الآن، لقد فقدت الشركة اهتمامها بلعبة Red Dead 2 منذ فترة كبيرة، وينصب الاهتمام كله على GTA5 الآن، يا لها من استراتيجية مخيبة للآمال.

يشار إلى أن GTA Online حصلت مؤخراً على توسعة GTA Online The Contract التي تستكمل قصة فرانكلين.

الغضب يسيطر على لاعبي Red Dead Online بعد التحديث الجديد «الفقير»




الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق