العاب

مطور ريميك Dead Space يعمل على لعبة قصصية غير معلنة

بحسب المعلومات التي اكتشفناها مؤخرًا عن طريق السيرة الذاتية لأحد أعضاء استوديو EA Motive، يعمل فريق التطوير الكندي على ريميك Dead Space منذ يوليو 2020، وبحسب التقارير الجديدة، هناك مشروع سري آخر قيد التطوير حاليًا يركز بشكل كامل على السرد القصصي.

جاءت المعلومات الجديدة عن طريق طلبات التوظيف التي نشرها الاستوديو قبل أيام قليلة ويبحث من خلالها عن مخرج متخصص في السرد القصصي للانضمام إليهم والمشاركة في العمل على “مشروع جديد مثير من نشر EA حيث تلعب القصة دورًا مركزيًا”.

يحتمل أن يكون الإعلان خاص بريميك Dead Space الذي يعمل عليه الاستوديو حاليًا، ولكن من المثير للاهتمام أن الاستديو نشر طلبات توظيف أخرى ذكر خلالها لعبة Dead Space، ما يعني أن المشروع السابق ذكره جديد كليًا ولا علاقة له بالريميك المرتقب.

يبحث الاستوديو عن مطور آخر متخصص في أسلوب اللعب للمشاركة في العمل على لعبة AAA في مراحل التطوير الأولية “تركز على القتال والذكاء الاصطناعي”.

تشير كافة الأدلة لعمل الاستوديو على لعبة جديدة في الوقت الراهن جنبًا إلى جنب مع ريميك Dead Space، ويرجح أن تكون في مراحل التطوير الأولية كما تشير إعلانات التوظيف، ما يعني أنها ستستغرق سنوات قبل الكشف الرسمي.

يشار إلى أن استوديو Motive قدم لنا سابقًا ألعاب Star Wars Battlefront 2 و Star Wars Squadrons، ومن المرجح أن يعود للعمل على ألعاب Star Wars مرة أخرى في المستقبل القريب.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق