العاب

لعبة Rainbow Six Extraction ستتوفر على Xbox Game Pass من اليوم الأول!

يستعد عملاء Rainbow Six لمواجهة التحدي الأكبر عند إطلاق لعبة Rainbow Six Extraction للمنصات الرئيسية في وقت لاحق هذا الشهر، ولكن لن يتوجب عليهم فعل ذلك بمفردهم، بعدما أعلنت Ubisoft مؤخرًا بالتعاون مع Microsoft توفر لعبة التصويب التعاونية لخدمة Xbox Game Pass في يوم الإطلاق، وهي أولى عناوين الناشر الفرنسي التي تتطرق لتلك الخطوة.

عندما يتم إصدار العنوان في 20 يناير 2022، يمكن لأعضاء Xbox Game Pass القفز إلى تجربة PvE التعاونية المكثفة والمثيرة بمفردهم أو في فرق تضم ما يصل إلى ثلاثة لاعبين، ولن يقتصر الأمر على مشتركي الخدمة لمنصات Xbox فقط، وإنما يشمل خدمة PC Game Pass أيضًا، حيث تأتي اللعبة للخدمة المخصصة للحاسب الشخصي في 20 يناير.

توفر Rainbow Six Extraction لخدمة Xbox Game Pass في يوم الإطلاق يعتبر خطوة أولى في الشراكة الجديدة بين Microsoft والناشر الفرنسي، حيث  أعلنت Ubisoft اليوم أيضًا نيتها جلب خدمة Ubisoft + لمنصات Xbox في المستقبل، والتي ستمثل إضافة رائعة للاعبين الذين سيكون لديهم المزيد من الطرق للوصول إلى الألعاب والتجارب التي يفضلونها من الناشر الفرنسي على منصات مايكروسوفت المنزلية.

تقدم Ubisoft+ للاعبين أكثر من 100 لعبة من ألعاب Ubisoft، بما في ذلك أحدث الإصدارات، ومحتويات إضافية قابلة للتنزيل، وألعاب كلاسيكية، ومكافآت تشمل عناصر تخصيص، ومعززات، وامتيازات أخرى داخل الألعاب. تتوفر خدمة Ubisoft+ حالياً على PC و Stadia و Amazon Luna، وستتوفر قريباً على Xbox.

وفي هذا السياق قال كريس إيرلي، نائب الرئيس الأعلى للشراكات الاستراتيجية وتطوير الأعمال في Ubisoft:

من خلال توفير Rainbow Six Extraction | إغاثة لمشتركي Xbox Game Pass و PC Game Pass في يوم وتاريخ الإطلاق، نحن نثبت أننا نؤمن بالقيمة والاختيار اللذين توفرهما خدمات اشتراك الألعاب للاعبين. وتوفير Rainbow Six Extraction | إغاثة لأعضاء Xbox Game Pass و PC Game Pass هي مجرد البداية.

سنقدم في نهاية المطاف خدمة اشتراك Ubisoft+ لأصحاب Xbox حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالنطاق الكامل لمكتبة ألعاب Ubisoft+، بما في ذلك الإصدارات الجديدة، على أجهزتهم.

وحول هذه المسألة قالت سارة بوند، نائب رئيس الشركة وتجربة صنع الألعاب والنظام البيئي في Xbox:

مع Rainbow Six Extraction | إغاثة، سيحصل أعضاء Xbox Game Pass و PC Game Pass على لعبة ضخمة أخرى تنضم لمكتبتهم في نفس يوم إطلاقها. ونظراً لأن Rainbow Six Siege ستكون متوفرة عبر اشتراكي Xbox Game Pass و PC Game Pass كليهما، سيكون لدى مجتمع Rainbow Six ومحبي ألعاب التصويب التكتيكية الكثير ليتطلعوا للعب به سوية، بغض النظر عن المكان الذي يلعبون به.

تصدر Rainbow Six Extraction | إغاثة، وهي الجزء الرئيسي التالي في سلسلة Rainbow Six، حول العالم مع ميزة لعب مشترك وحفظ مشترك وتقدّم مشترك بالكامل في يناير 2022 على أجهزة Xbox Series X|S و Xbox One وPlayStation 5 و PlayStation 4 و Amazon Luna و Stadia، ومتجر Ubisoft على Windows PC، وخدمة الاشتراك Ubisoft+.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق