Huawei P40 proسيارات

بالتفاصيل.. شراء سيارات بأرخص الأسعار من مزاد حكومي 11 يناير


أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، المشرفة على مزادات مهمل ومصادرات الجمارك والمصالح الحكومية، عن عقد جلسة المزاد العلني الخاص بجمارك السخنة ونويبع والسويس والأدبية وميناء بدر وسفاجا . 

وأضافت الإدارة المركزية للمبيعات أن مزاد جمارك السخنة ونويبع والسويس والأدبية وميناء بدر وسفاجا، يقام بتاريخ 11 يناير الجاري، وتضم كلا من سيارات ملاكي ورأس جرار وميكروباصات وبيك أب وموتوسيكلات من ماركات وموديلات مختلفة . 

أنواع السيارات 

وتأتي أهم السيارات في مزاد جمارك السويس ونويبع لتشمل كلا من هيونداي ، نيسان ، جي ام سي ، كرايسلر ، لكزس، سيتروين ، سوزوكي ، دايو ، سكودا ، كيا ، بي ام دبليو ، كاديلاك ، مرسيدس ، سانج يونج ، جيب شيروكي ، ميتسوبيشي ، اسكانيا ، ايفيكو ، فولفو ، شيفروليه ، فورد ، تويوتا ، بالإضافة الى قطع غيار سيارات مختلفة.

موعد ومكان مزاد

كما ستقام جلسة المزاد الخاص بسيارات مزاد جمارك السخنة ونويبع والسويس والأدبية وميناء بدر وسفاجا يوم 11 يناير في قاعة النادي المصري القاهري في عين الصيرة بجوار حديقة الفسطاط الساعة 12 ظهراً . 

 

تفاصيل المزاد

وتُباع كراسة الشروط الخاصة بالمزاد بمبلغ 400 جنيه، بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية 7 شارع دكتور محمد حامد فهمي متفرع من شارع التحرير المواجهة لبنك فيصل الإسلامي بالدقي.

ويتم تقديم بطاقة الرقم القومي للأفراد العاديين على أن تكون سارية ويتم  تقديم البطاقة الضريبية شرط دخول المزاد للخاضعين لها (التجار)، ويحق للمشترك في المزاد خلال عملية المعاينة اصطحاب أشخاص آخرين لديهم خبرة في معاينة السيارات.

ويتم البيع وفقا لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 بشأن تنظيم التعاقدات التى تبرمها الجهات العامة ولائحته التنفيذية الصادرة بالقرار 692 لسنة 2019 وطبقا للترتيب الوارد بكراسة الشروط وشراء كراسة المزاد شرط لدخول المزاد ويباع كل لوط على حده وبدون عموله.

وعلى من يرغب في الاشتراك في المزاد شراء كراسة الشروط وسداد مبلغ تأمين دخول المزاد بقيمة 10 آلاف جنيه بخزينة جمرك سيارات بمطار القاهرة، كتأمين مؤقت بخزينة الجمارك أو أثناء المزاد ولا يرد التامين المؤقت إلا بعد انتهاء الجلسة، وفي حالة عدم رسو اي لوط من السيارات على المشترك في المزاد يتم إسترداد التامين.

كما يتم خصم التأمين من سعر السيارة في حالة رسو اللوط على المشترك، وعلى كل مشتري يرغب في شراء أكثر من لوط دفع وصل تأمين قبل البدء في التزايد في اللوط الثانى ويتم وضع وصل تأمين لكل لوط على حدة.

ويجـب علـى كـل مـن يرسو عليه المزاد سداد مبلغ 30 % مـن ثمـن الصـفقة بمجرد رسو المزاد وفـي حالـة عـدم السـداد فـي نفـس الـيـوم يـكـون التأمين المؤقـت مـن حـق الجهة الإداريـة، ويتم سداد مقدم الثمن نقدًا بخزينة الهيئة أو بشيك مصرفي مقبول الدفع ،ويتم سداد باقي المبلغ ، خلال 15 يومًا من اليوم التالي لرسو المزاد عليه.

وإذا تأخر الراسي عليه المزاد عن السداد في المدة المحددة، من تاريخ إعتماد الجلسة وإخطار صاحب الشأن بالإستلام ، تحصل مصروفات تخزين بواقع 1%، عن كل يوم تأخير أو جزء منه بحد أقصى أسبوع.إقرأ أيضاً

اقرأ أيضا | خطوات شراء سيارات بأسعار رخيصة من مزاد جمارك مطار القاهرة

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق