العاب

سيجا سعيدة بتحقيق سلسلة ألعاب Yakuza نجاحاً كبيراً على PC

سلسلة ألعاب Yakuza تعد من أهم العناوين التي تمتلكها سيجا وقد اعتدنا سابقاً على أن تكون بلايستيشن هي المكان الذي يضم ألعاب هذه السلسلة، لكن سيجا ومنذ مدة كسرت هذه القاعدة وبدأت بإطلاق ألعاب ياكوزا على منصات أخرى.

واليوم بحسب تقرير إداري من سيجا كشفت الشركة عن سعادتها بما حققته ياكوزا على الحاسب الشخصي، فحتى الآن تم بيع 2.8 ملايين نسخة من أجزاء ياكوزا التي صدرت للحاسب.

هذا وكانت الشركة قد كشفت مؤخراً بأن بطل Yakuza Like a Dragon سيعود في الجزء القادم أيضًا، حيث تحدث Masayoshi Yokoyama، رئيس استوديو Ryu ga Gotoku، عن المشروع المرتقب في مقابلة صحفية مع Famitsu، مؤكدًا أن أحداث اللعبة تدور بعد مرور عدة سنوات على جزء Yakuza Like a Dragon وسيلعب Ichiban Kasuga دور البطولة من جديد.

اشتهر فريق التطوير في السنوات الأخيرة بالعمل على ألعاب Yakuza و Judgment، رغم ذلك، أكد مدير الاستوديو أن فريقه يعمل على العديد من المشاريع الجديدة السرية في الوقت الراهن بعيدًا عن العناوين السابق ذكرها، خاصة بعد المشاكل التي واجهت لعبة Lost Judgment في الفترة الماضية مع الوكالة المسؤولة عن الممثل Takuya Kimura بطل السلسلة، الأمر الذي يؤكد صحة التقارير السابقة بخصوص كونها الجزء الأخير، أو إيقاف العمل على السلسلة لعدة سنوات على أقل تقدير قبل اتخاذ قرارًا نهائيًا بخصوص مستقبلها.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق