رياضة

خيتافى ضد ريال مدريد.. عودة مودريتش وأسينسيو لقائمة الملكى وتواجد كورتوا


أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق ريال مدريد القائمة التى ستخوض مواجهة مضيفه فريق خيتافى، والمقرر لها الثالثة عصر غدٍ الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني “الليجا” للموسم الحالي 2021 – 2022.


وضمت قائمة ريال مدريد الحارس البلجيكي تيبو كورتوا وفيدى فالفيردى بعد تعافيهما من فيروس كورونا، بينما غاب الثنائي البرازيلى فينيسيوس جونيور والمهاجم الصربى لوكا يوفيتش المصابان بالفيروس، بجانب الثنائي دانى كارفخال وجاريث بيل لعدم الجاهزية الفنية. 


كما شهدت القائمة عودة النجم الكرواتى لوكا مودريتش والبرازيلى مارسيلو، ماركو أسينسيو ورودريجو بعد تعافيهم من فيروس كورونا، وغيابهم عن أخر مواجهتين فى الليجا.  


ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الحالي برصيد 46 نقطة متفوقا بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه فريق إشبيلية الوصيف برصيد 38 نقطة.


وجاءت قائمة ريال مدريد على النحو التالى: 


حراسة المرمى: كورتوا ، لونين ، فودياس. 


الدفاع: ألابا ، ميندى ، ميليتاو ، ناتشو ، مارسيلو ، فاييخو ، مارين. 


الوسط: كروس ، مودريتش ، كاسيميرو ، فالفيردى ، فاسكيز ، إيسكو ، سيبايوس ، بيتر. 


الهجوم: هازارد ، بنزيما ، أسينسيو ، رودريجو ، ماريانو. 


قائمة ريال مدريد


وقال أنشيلوتى في المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء، “بدايةً أتمنى أن يكون عام 2022 عاما سعيدا للجميع، لقد تدرب الفريق بشكل جيد والفريق أصبح مكتملا تقريبا باستثناء كارفخال، فينيسيوس، يوفيتش وبيل”.


وأضاف مدرب الريال، “علينا أن نلعب المباريات إذا ما استمر البروتوكول على هذا النحو، وهو ما ويؤثر على الجميع، فقد تأثرنا ضد أتلتيك بلباو، هذا الأمر عادل، ففي السابق جاءت فترة لم نستطع فيها مزاولة كرة القدم لعدة شهور، الأمور تحت السيطرة”.


وعن حالة الحارس كورتوا قال المدرب الإيطالي، “كورتوا بخير، قد تكون نتيجته خاطئة ولكنه لم يشعر بأي أعراض، وقام بالتدريبات بشكل فردي، وباعتقادي أنه يمكنه اللعب”.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق