رياضة

الرجاء المغربي يعلن إصابة حارس مرماه بكسر فى الساعد وغيابه 10 أسابيع


كشف نادى الرجاء البيضاوى المغربى عن تعرض أنس الزنيتى، حارس مرمى الفريق البيضاوى والمنتخب الوطنى المغربى، لكسر على مستوى الساعد خلال مباراة الرجاء الرياضى أمام المغرب الفاسى، ليغيب مدة تتراوح بين 8 إلى 10 أسابيع.


وأوضح الحساب الرسمى للرجاء عبر إنستجرام، أن أنس الزنيتى سيخضع لعملية جراحية خلال الساعات المقبلة، داعين له بالشفاء العاجل والعودة سريعة للملاعب


الرجاء


من جانبه، أعرب الحارس الزنيتى عن رضاه بقضاء الله بإصابته قائلا عبر حسابه على انستجرام: “قدر الله وما شاء فعل ولا اعتراض على قضاء الله، سأظل إيجابيا فى نظرتى لكل الأمور كما اعتدت على ذلك، فكل محطة توقف هى فرصة للعودة بشكل أقوى، شكرا لكل من تحمل عناء مراسلتى وكل الحب والتقدير لكم وستظل دائما كلماتكم أكبر داعم لى”.

Capture
 


وكان البوسنى وحيد خليلوزديتش المدير الفنى لمنتخب المغرب، قرر استدعاء أحمد رضى التكناوتى حارس فريق الوداد بديلا للمصاب أنس الزنيتى حارس فريق الرجاء، فى القائمة التى ستخوض بطولة كأس أمم أفريقيا المقبلة فى الكاميرون.


ويأتى هذا القرار بعد الإصابة التى تعرض لها أنس الزنيتى، حارس مرمى الرجاء، خلال مواجهة فريقه ضد المغرب الفاسى، ضمن مباريات الجولة الـ 15 من الدورى المغربى مساء الخميس.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق