رياضة

مانشستر سيتي ينهي 2021 بـ 10 إنتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي.. فيديو



حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، رقماً مميزاً بعد الفوز على برينتفورد بهدف نظيف أحرزه فيل فودين، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة البريميرليج، على ملعب “جريفين بارك”.


وصل مانشستر سيتي إلي الفوز العاشر على التوالي في الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2021-2022، منذ الخسارة أمام كريستال بالاس 0-2 في الجولة الـ 10 من مسابقة البريميرليج. 



وفاز السيتي في 10 مباريات متتالية ببطولة الدوري الإنجليزي، وأحرز 31 هدفاً داخل شباك منافسيه، و6 كلين شيت.


ورفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة 50 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق 8 نقاط عن تشيلسي أقرب منافسيه الوصيف بـ 42 نقطة.


حقق مانشستر سيتي فوزا ثمينا على مضيفه فريق برينتفورد بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب “جريفين بارك”، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الجارى 2021-2022.


جاء هدف مانشستر سيتي عن طريق النجم الشاب فيل فودين فى الدقيقة 16 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية النجم البلجيكي كيفين دى بروين، ويضعها على يسار حارس برينتفورد. 


وفى الشوط الثانى حرمت تقنية الفيديو “فار” السيتي من تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 88 عن طريق المدافع الفرنسي ايميريك لابورت بداعى التسلل.  


وعزز مانشستر سيتي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، متفوقا بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق تشيلسي صاحب الـ 42 نقطة، بعد تعادله قبل قليل مع ضيفه برايتون 1 – 1، بينما توقف رصيد برينتفورد عند 20 نقطة فى المركز الرابع عشر. 


وتختتم منافسات الجولة العشرين من البريميرليج بلقاء يجمع مانشستر يونايتد مع ضيفه بيرنلى مساء اليوم الخميس. 


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق