رياضة

ترتيب الدوري الانجليزي.. تشيلسي يستهدف خطف الوصافة من ليفربول ومطاردة السيتي


يستهدف تشيلسي  العودة بقوة على المنافسة على صدارة الدوري الإنجليزي، عندما يلتقي مع برايتون، في تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم، الأربعاء، على ستاد “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الجارى 2021-2022.


ويسعى تشيلسي إلى احقيق الفوز اليوم وحصد النقاط الثلاثة من أجل مواصلة مطاردة مانشستر سيتى على الصدارة، بالإضافة إلى خطف الوصافة من ليفربول بعد تعثره أمس أمام ليستر سيتي بهدف دون رد.


جدول ترتيب الدوري الانجليزي

 


ويحتل تشيلسي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 متراجعا خلف ليفربول الوصيف بنفس الرصيد، فيما يتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 47 نقطة، بينما يأتي برايتون في المركز التاسع برصيد 23 نقطة.


وجمع البلوز بقيادة مدربه توماس توخيل نقاطه الـ41 في البريميرليج هذا الموسم من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 5 وخسارة لقاءين وسجل 42 هدفا وتلقى 13 هدفا.


ترتيب الدوري الإنجليزي.. السيتي فى الصدارة

 


ويتصدر مانشستر سيتي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي  برصيد 47 نقطة، جمعها من 19 مباراة وحقق الفوز في 15 مباراة والتعادل في 2 وخسارة مثلهما وتسجيل 50 هدفا وتلقي 12.


جدول ترتيب الدوري الإنجليزي..ليفربول وصيفاً

 


ويحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة جمعهما من 18 جولة، وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام ليدز يونايتد، وجمع ليفربول نقاطه من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 5 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 50 هدفا وتلقى 15.


جدول ترتيب الدوري الإنجليزي..تشيلسي ثالثاً

 


بينما يتواجد نادي تشيلسي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة أيضا، متراجعا بفارق الأهداف عن ليفربول، حيث جمع نقاطه من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 5 وخسارة لقاءين وسجل 42 هدفا وتلقى 15.


 


جدول ترتيب الدوري الانجليزي..آرسنال رابعاً

 


بينما انفرد آرسنال بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 6 لقاءات وتسجيل 32 هدفا وتلقي 23.


وحقق آرسنال الفوز على نورويتش سيتي بنتيجة 5-0 في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة التاسعة عشرة من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


جدول ترتيب الدوري الانجليزي.. توتنهام الخامس


ويحل فريق توتنهام خامسا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 5 مواجهات، وسجل 21 هدفاً وتلقى 19، وتتبقى له مباراة 3 مواجهات مؤجلة.


وجاء وست هام في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 4 مواجهات وخسارة 6 لقاءات وتسجيل 30 هدفاً وتلقى 24.


جدول ترتيب الدوري الانجليزي

 


كما تراجع مانشستر يونايتد إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات و4 تعادلات، وتلقى 5 خسائر وسجل 27 هدفاً وتلقى 25.


جدول ترتيب الدوري الإنجليزي..4 أندية فى القاع


وفى القاع يتنافس 4 أندية على الهبوط مبكرا حيث يحتل واتفورد المركز 17 في الترتيب برصيد 13 نقطة، بينما يأتى بيرنلي ونيوكاسل في المركزي 18 و19 على الترتيب ولكل منهما 11 نقطة بينما يتذيل  نورويتش جدول الترتيب برصيد 10 نقاط جمعها من 19 مواجهة.


جدول ترتيب الدوري الانجليزي

 


 


 ويأتي جدول ترتيب الدوري الانجليزي على النحو التالي:


 


جدول ترتيب الدوري الانجليزي


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق