رياضة

هاري كين هدافا تاريخيا لجولة “البوكسينج داى” في الدوري الإنجليزي



قاد النجم هارى كين فريقه توتنهام لتحقيق فوز كبير على ضيفه فريق كريستال بالاس بنتيجة 3 – 0، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب “توتنهام هوتسير” ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2021-2022.


وسجل هارى كين أول أهداف توتنهام فى شباك كريستال فى الدقيقة 32 من زمن اللقاء وهو هدفه التاسع خلال جولة “البوكسينج داى”. 


وذكرت شبكة “سكاى سبورتس” الإنجليزية، أن هارى كين أصبح الهداف التاريخى لجولة “البوكسينج داى” فى البريميرليج، برصيد 9 أهداف بالتساوى مع نجم ليفربول السابق روبى فاولر.  


ورفع نجم السبيرز رصيده إلى 3 أهداف فى الدورى الإنجليزي الموسم الحالى، بينما يتصدر نجمنا المصرى محمد صلاح، مهاجم ليفربول، قائمة هدافى المسابقة برصيد 15 هدفا. 


وجاءت أهداف توتنهام فى شباك كريستال بالاس عن طريق كل من: هاري كين، لوكاس مورا، وهيونج مين سون في الدقائق 32 و34 و74 على التوالي.


بهذه النتيجة تواجد توتنهام في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 5 مواجهات، وسجل 21 هدفاً وتلقى 19، ويتبقى له مباراة 3 مواجهات مؤجلة.


بينما تواجد فريق كريستال بالاس في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصبد 20 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 8 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 24 هدفاً وتلقي 27، ويتبقى له مباراة مؤجلة.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق