رياضة

جلوب سوكر 2021.. مبابي: محمد صلاح لاعب عظيم ويحدث الفارق مع ليفربول



تحدث النجم الفرنسي كيليان مبابي عن الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي خلال حضوره حفل جوائز “جلوب سوكر 2021” التي أقيمت مساء الإثنين والتي شهدت تتويج لاعب باريس سان جيرمان بجائزة أفضل لاعب في العام.


وقال كيليان مبابي: “محمد صلاح واحد من أفضل اللاعبين في العالم، إنه يسجل أهدافاً ويحدث الفارق مع ليفربول وأحب مشاهدته يلعب، إنه لاعب عظيم”.


وشدد مبابي: “شرف لي أن اتواجد هنا، اتمنى لكم عاماً سعيداً، شرف كبير ان ارى الاسماء واللاعبين العظماء هنا، اود ان اشكر نادي باريس خلال الخمس سنوات وخاصة هذه السنة ولازال يؤمنون بي”.


مبابي: “أود ان اشكر زملائي في المنتخب أيضاً، والى كل من عمل وساعدني، كما اشكر عائلتي التي هي تتواجد بجانبي دائماً، شرف لي ان اتواجد هنا وهي جائزة مهمه لاواصل التقدّم ولربما العوده الى هنا وافوز بعدة جوائز فردياً وجماعياً، شكراً لكم”.


أضاف مبابي: “أنا لاشعر بالضغوطات، شرف لي ان العب في أكبر فريق في العالم، أحاول ان امضي وقتي بالعمل والتحسّن على مدى السنوات، انا اعلم انه يمكنني ان اتحسن، اهم شيء ان تعلم ماتقوم به وانا اعلم وفعلت اشياء عظيمه ولازال يمكنني ان افعل اشياء اهم، احاول ان استمتع بوقتي واواصل التعلم.


مبابي: انا لا اعلم العديد من الامور عن الكره العربيه لكن اخي لعب في العين وتواجدت معه، كما شاهدنا كاس العرب وشاهدنا عدّة منتخبات رائعه وجميعهم جاهزون للقىَال في نسخة كاس العالم القادمة.


توج النجم الفرنسى الشاب كيليان مبابى، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، بجائزة أفضل لاعب في العالم 2021 من “جلوب سوكر”، خلال حفل توزيع جوائز الأفضل فى عالم كرة القدم خلال العام الجارى 2021، ضمن فعاليات إكسبو دبي


وحصد مبابى الجائزة متفوقا على العديد من النجوم في التصويت الجماهيرى على الموقع الرسمي للجائزة، وهم: روبرت ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ الألماني، النجم المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.


وكانت اللجنة المنظمة لحفل جوائز جلوب سوكر 2021، كشفت في نوفمبر عن القائمة الأولية المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم، وعلى رأسهم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي قبل أن يتم تقليصها إلى 6 لاعبين فقط.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق