العاب

احصل على لعبة Control مجاناً واحتفظ بها للأبد!

يوم أمس منحنا متجر Epic لعبة Prey مجانًا مع إمكانية الاحتفاظ بها للأبد. واليوم موعدنا مع العنوان المجاني الحادي عشر المتوفر للتنزيل حاليًا، وهو لعبة Control.

لعبة كونترول متاحة للتنزيل حاليًا على المتجر الرقمي ولمدة 24 ساعة فقط، حيث سيتم استبدالها بعنوان آخر في تمام الساعة السابعة مساءً يوم غد الموافق 27 ديسمبر.

نبذة عن لعبة Control

بعد تعرّض وكالة سرية في نيويورك للاختراق من قِبل مصدر خطر فضائي، يُوكل إليك منصب المدير الجديد الذي سيبذل كل ما في وسعه لاستعادة السيطرة.

ستتحدى لعبة الإثارة و المغامرات الخارقة للعادة من منظور الشخص الثالث هذه، والتي طورتها شركة Remedy Entertainment، قدراتك على إتقان مزيج من القدرات الخارقة للعادة، ومعدات المعركة القابلة للتعديل، والبيئات التفاعلية أثناء القتال في عالم سحيق وزاخر بالمفاجئات.

تحكي لعبة Control قصة جيسي فادن (Jesse Faden) ورحلتها الشخصية من أجل إيجاد إجابات على تساؤلاتها بينما تتطور قدراتها على شغل منصب المدير. لعالم Control قصته الخاصة، كما هو الحال مع الحلفاء الذين تلتقيهم جيسي على مدار رحلتها. تتعاون “جيسي” مع عملاء آخرين بالمكتب وتكتشف تجاربًا وأسرارًا غريبة.

تضمنت الألعاب السابقة التي تم منحها للأعضاء بمناسبة احتفالات العام الجديد Shenmue 3 و Neon Abyss و Remnant: From the Ashes و Loop Hero و Second Extinction و Mutant Year Zero Road to Eden و Vampyr و Pathfinder Kingmaker، وكل منهم توفر لمدة 24 ساعة فقط.

يمكن للاعبين تنزيل Control مجانًا في الوقت الراهن ولمدة 24 ساعة من خلال الضغط هنا.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق