رياضة

يوفنتوس يدرس التفاوض مع ديبالا قبل يناير خوفا من رحيله



كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى يوفنتوس الإيطالى تواجه أزمة حاليا بسبب عدم التوصل لاتفاق مع الأرجنتينى باولو ديبالا لاعب خط وسط الفريق من أجل تجديد عقده الذى ينتهى يونيو 2022.


 


قالت صحيفة ” football-italia ” الإيطالية أن هناك العديد من الأسباب التى ترجع إلى عدم تجديد باولو ديبالا عقده مع يوفنتوس حتى الآن، على الرغم من حالة الإعجاب التى تسيطر على ماسيميليانو أليجري المدير الفنى للفريق بعدما سجل ثمانية أهداف في 17 مباراة عبر جميع المسابقات.


 


أشارت الصحيفة إلى أن هناك توتر فى العلاقة بين ديبالا وإدارة يوفنتوس في الأسابيع الأخيرة قد تكون من بين الأسباب فى عدم فتح المفاوضات لتجديد العقد.


 


أضافت الصحيفة أن هناك فرصة أن يعيد يوفنتوس التفكير في قرارهم خاصة أن قواعد الاتحاد الدولى تسمح له بفتح التفاوض مع الأندية الأخرى اعتبارًا من يناير المقبل فيما يتعلق بانتقاله في الصيف ، لذلك يحتاج يوفنتوس إلى اتخاذ قرار سريع إذا ما أراد استمرار مهاجمه المتميز.


 


جدير بالذكر أن الأرجنتيين باولو ديبالا صاحب الـ28 عامًا، قد شارك في 17 مباراة هذا الموسم مع يوفنتوس في جميع البطولات، وتمكن من تسجيل 8 أهداف وقام بصناعة 4 أهداف.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق