رياضة

كوتينيو على رأس 5 لاعبين يرحلون عن برشلونة فى يناير



كشفت تقارير صحفية أن نادى برشلونة الإسبانى يحاول استغلال 6 أيام من عطلة عيد الميلاد لإنهاء بعض الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية على رأسهم فيران توريس لاعب مانشستر سيتى وإدينسون كافانى لاعب مانشستر يونايتد.


وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن ماتيو أليمانى مدير الكرة فى نادى برشلونة قال: “علينا أولاً أن نقوم بواجبنا، علينا الالتزام بـ اللعب النظيف مع الراحلين حتى نتمكن من التعاقد مع اللاعبين”.


وأضافت الصحيفة أن رسالة مدير الكرة تعد قوية وهناك العديد من اللاعبين الذين من المتوقع أن يتم التوصل لاتفاقات معهم فى الأيام المقبلة لمغادرة النادى.


وتابعت الصحيفة أن هناك قائمة تضم 5 لاعبين فى طريقهم لمغادرة برشلونة وهم فيليب كوتينيو وصمويل أومتيتى ويوسف دمير وسيرجينيو ديست ولوك دى يونج.


وشددت الصحيفة على أن الراحل الأكبر عن صفوف برشلونة هو كوتينيو الذى ينتهى عقده فى يونيو 2023 كما يتحصل على راتب كبير، لكنه يود الرحيل لمحاولة الحصول على فرصة للمشاركة بانتظام من أجل التواجد فى مونديال 2022.


وأشارت الصحيفة إلى أن دى يونج خرج من حسابات تشافى المدير الفنى للفريق وقد شارك فى 102 دقيقة، وهناك اهتمام من جانب فناربخشة التركي بالحصول على خدماته.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق