رياضة

شيفيلد يونايتد يعلن تأجيل لقاءه مع بريستون فى “شامبيون شيب” بسبب كورونا


أعلن نادى شيفيلد يونايتد، تأجيل مباراته أمام بريستون نورث إيند، التى كان مقررا إقامتها يوم الأحد المقبل، ضمن لقاءات الجولة 23 من بطولة الدورى الإنجليزى الدرجة الثانية لكرة القدم “شامبيون تشيب”، وذلك بسبب وجود إصابات عديدة بفيروس كورونا بين لاعبى بريستون نورث.


وقال حساب شيفيلد، عبر تويتر: “تأجيل مباراتنا أمام بريستون نورث إيند، التى كان من المقرر إقامتها يوم الأحد، الشامبيون شيب يؤكدون أن التأجيل بسبب إصابات لاعبى بريستون بكورونا وعدم اكتمال الفريق”.


شيفيلد يونايتد


ويحتل شيفيلد يونايتد المركز الحادى عشر برصيد 32 نقطة، بينما يحتل بريستون المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة.


وكانت رابطة الدورى الإنجليزى، أعلنت اليوم الخميس، موافقتها على تأجيل مواجهتى  ليفربول وليدز يونايتد، وولفرهامبتون ضد واتفورد، المقرر ضمن منافسات الجولة الـ19 لمنافسات الدورى الإنجليزى الممتاز بعد شكوى فريق واتفورد بعدم قدرته على أداء المباراة نتيجة ظهور حالات إيجابية بفيروس كورونا.


جاء بيان رابطة الدورى الإنجليزى على الموقع الرسمى: “بعد طلبات التأجيل من ليدز يونايتد وواتفورد نتيجة فيروس كورونا، التقى مجلس إدارة الدورى الإنجليزى الممتاز صباح هذا اليوم ووافق للأسف على إلغاء مباريات يوم “بوكسينج داى” للناديين المتضررين.


وتضمن البيان يدرك الدورى أن قرار تأجيل هاتين المباراتين سيخيب آمال المشجعين ويتفهم إحباطهم فى وقت خاص من العام عندما يتطلع المشجعون إلى حضور مباريات كرة القدم ومشاهدتها.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق